1 خبر جديد

نهلة سلامة تزوجت وبعد 48 ساعة حدث الطلاق .. سئلت عن السبب فكشفت ما طلب منها زوجها بعد الزفاف بكل جرأة وبدون خجل!!

نهلة سلامة تزوجت وبعد 48 ساعة حدث الطلاق .. سئلت عن السبب فكشفت ما طلب منها زوجها بعد الزفاف بكل جرأة وبدون خجل!!
مقترحات من adarabi

كشفت الفنانة نهلة سلامة أسراراً مفاجئة عن كواليس حياتها الزوجية، وأسباب طلاقها من أزواجها

 



الزمالك يتفوق على المصري ويهزمة بالملعب و يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر.. تفاصيل ما حدث !!تعرف على ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم و التي تضم دول عديدة بينها السعودية !!لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !

وحَلّت نهلة سلامة ضيفة في وقت سابق في برنامج «شيخ الحارة والجريئة» الذي كانت تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، وخلال الحلقة أطلقت عدة تصريحات ردت فيها على العديد من الاتهامات له بأنها «ممثلة جريئة»، كما كشفت في البرنامج عن عدد زيجاتها وأنّ واحدة منها استمرت 48 ساعة

فقط.صرّحت نهلة سلامة، خلال الحلقة، بأنها تزوجت 4 مرات وبقيت 15 عاماً بلا زواج، كما نَفَتَ زَواجها من الفنان المصري محمد فؤاد، وأيضاً نفت زواجها بشخص يصغرها بـ8 سنوات».

وكشفت نهلة سلامة عن أنّ إحدى زيجاتها استمرت 48 ساعة فقط، حيث كانت لشخص من خارج الوسط الفني، موضحة أنّ سبب فشل الزواج بهذه السرعة هو طلب زوجها عدم الذهاب إلى المسرح، وفي تلك الفترة كانت ملتزمة بعقود وشروط جزائية معهم، كما طلب منها التوقّف عن التمثيل، وردت قائلة: «تجوزت من خارج الوسط الفني وتطلقت في صباحية ليلة الدخلة».

زواجي من محمد خان استمر 4 أشهر

كما تحدثت نهلة عن زواجها من المخرج محمد خان، وقالت: «لم أتزوج محمد خان من أجل زيادة أعمالي الفنية، إذ كنت مبهورة بفنه وبه، وزواجنا دام حوالي 4 أشهر».

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار