1 خبر جديد

من نجمة شهيرة الى متشردة تعيش مع الافاعي والكلاب.. بطلة مسلسل الحاج متولي تنام في الشارع وتتسول الطعام.. صورتها اليوم أبكت الجميع عليها؟!

من نجمة شهيرة الى متشردة تعيش مع الافاعي والكلاب.. بطلة مسلسل الحاج متولي تنام في الشارع وتتسول الطعام.. صورتها اليوم أبكت الجميع عليها؟!
مقترحات من adarabi

حياة مليئة بالصعاب والمآسي عاشتها مروة محمد، التي أسعدت متابعي مسلسل « الحاج متولي»، الذي قام ببطولته الفنان نور الشريف، إذ ظهرت في مشهد «عيد الميلاد»، الذي لا تتعدى مدته 15 دقيقة، لكنه ظل عالقًا في ذاكرة الجماهير.

 



الزمالك يتفوق على المصري ويهزمة بالملعب و يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر.. تفاصيل ما حدث !!تعرف على ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم و التي تضم دول عديدة بينها السعودية !!لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !

 

ظهرت مروة، خلال مشهد حفل عيد ميلاد «سميرة» ابنة «طلعت السخاوي»، التي كانت تقوم بدورها الفنانة نورهان، التي وقع في حبها الحاج متولي سعيد «نور الشريف»، وابنه سعيد «مصطفى شعبان»، وكانا يرغبان في الزواج منها.

 

وبرزت مروة محمد، من بين المتواجدين في حفل عيد الميلاد، حيث كانت ترقص وتغني، برفقة الفرقة الغنائية والفنانة نورهان، قبل قدوم الحاج متولي، والانضمام لهم، حتى انتهى المشهد بإطفاء شمع عيد الميلاد.

 


قبل 20 عامًا، كانت مروة محمد، في أوج انتشارها، تشارك في العديد من المشاهد بالأعمال الدرامية، بحيويتها ونشاطها البالغ، لكن لم تستمر تلك الحيوية على حالها، إذ اختفت لسنوات عديدة، وأصبحت مشردة بين الشوارع، تفترش الأرصفة، فضلًا عن معاناتها من خلل نفسي بعد صدمة فقدانها والديها.

 

 

ولدت  مروة محمد، بقرية نكلا العنب، بمركز إيتاي البارود في البحيرة، وتبلغ من العمر 40 عاما، وتعاني من خلل نفسي منذ عدة سنوات، عقب رحيل والديها، إذ شردت في الشوارع بشكل مفاجىء، وانعزلت فجأة وفضلت الجلوس على الأرصفة وتسول الطعام من المارة.

 

قدمت مروة العديد من المشاهد في أعمال فنية، ثم أصيبت بمرض نفسي وأصبحت مشردة في الشوارع، قام بعض الأهالي بمحاولة مساعدتها العام الماضي وإيداعها في إحدي دور الرعاية، إلا أنها عادت لنفس النقطة التي انتهت إليها قبل عام مضي.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار