1 خبر جديد

بعد أن هاجموه وكذبوه.. حديث شقيق شيرين عبد الوهاب يتحقق بحذافيره والجمهور مصدوم.. لن تصدقوا ما حدث اليوم واثار دهشة الجميع؟!

بعد أن هاجموه وكذبوه.. حديث شقيق شيرين عبد الوهاب يتحقق بحذافيره والجمهور مصدوم.. لن تصدقوا ما حدث اليوم واثار دهشة الجميع؟!
مقترحات من adarabi

بعد كتب كتاب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب للمرة الثانية، تسائل الجمهور عن المكان الذي تم التصوير فيه، حيث بدا للكثيرين وكأنها شقة وليس منزل الفنانة.


زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب المفاجىء صدم عدد كبير من محبيها في الوطن العربي بأكمله، خاصة وأنه خلال فترة انفصالهما تبادلا الاتهامات والسب والقذف. عقد قرآن الثنائي تم بشكل مفاجىء بترتيب أقامه حسام حبيب، وحضر الاحتفال معهما عدد من أصدقائهما المقربين وعائلة حسام حبيب فقط. 



لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !توقيت مباريات اليوم في كأس العالم 2022 قطر وهائولاء المعلقين الذي سيكونوا متواجدين !أشهر نجم في ليفربول يكشف عن حلمه بالألتحاق بريال مدريد واللعب معه .. من يكون !


الاحتفال بالزواج للمرة الثانية تم في شقة بالتجمع، وتقيم شيرين في هذا المكان منذ خروجها من المستشفى، الأمر الذي صدم الجمهور، حيث تحقق حديث شقيق الفنانة محمد.


وكان قد كشف محمد عبد الوهاب أن شيرين تسكن مع حسام حبيب في شقة بالتجمع الخامس وليس في منزلها، سوا قبل دخولها المستشفى وبعد خروجها أيضاً.


وكانت شيرين قد تنازلت عن القضايا التي رفعتها ضد شقيقها لكن ما زالت علاقتها منقطعة تماما.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار