1 خبر جديد

محمد رمضان متهم بالسرقة "ويمكن يروح فيها" تفاصيل صادمة حول سرقة لم يصدقها أحد كان مرتكبها محمد رمضان

محمد رمضان متهم بالسرقة "ويمكن يروح فيها" تفاصيل صادمة حول سرقة لم يصدقها أحد كان مرتكبها محمد رمضان
مقترحات من adarabi

اتهم الملحن المصري صادق عادل مواطنه الفنان محمد رمضان "بسرقة" لحن أغنيته الجديدة "لو ناسيين أفكركم"، مشيرًا إلى أن هذا اللحن كان قد طرحه قبل أشهر.

وطرح محمد رمضان، مساء أمس الخميس، أغنية جديدة بعنوان "لو ناسيين أفكركم" بمشاركة مواطنته الفنانة "شذى"، ومن إنتاج شركة "روتانا".



للأزواج السلاح الفعال في غرفة النوم قبل المعاشرة بلحظات .. ضع مسامير «القرنفل» بهذه الطريقة تجعلك فحلاً بقوة الأسد وسيغير حياتك الزوجية للأبد.. ودعاً للحبة الزرقاءالمشجعات السعوديات في مدرجات كأس العالم في قطر يصدمن الجميع.. ما حدث كان مفاجئ ولا يمكن تصديقه (شاهد الفيديو والصور)«احبها بجنون» صدمة ملكية كبيرة.. هذه هي الفنانة العربية الشهيرة والوحيدة التي تمنى الأمير تشارلز الزواج منها بأي طريقة.. لن تصدّق من تكون..! صورةبصورة مفاجئة بعد إعلان التوبة بدر خلف يصدم جمهوره ويكشف عن أمر راوده لا يخطر على بال ولا يصدق.. ما قاله جعل المتابعين في حالة ذهول

وقال الملحن صادق عادل في منشور كتبه عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك": "هام جدًا جدًا، أغنية النجم محمد رمضان الجديدة لو ناسيين أفكركوا من ألحاني ونازلة بصوتي من يوم 7/11 اللي فات يعني من 4 شهور والكل يقدر يسمعها قبل ما يقفلوها عشان وصلتني معلومات إنهم بيحاولوا يقفلوها دلوقتي".

واستطرد الملحن المصري: "المهم إني تفاجأت إن مكتوب في التتر إن الأغنية من ألحان الأخ شريف عبادة ودى فضيحة وسرقة علني، مش لأنه مش ملحن الأغنية، لأنه مش ملحن أصلاً وأنا أتحداه يغني اللحن بصوته أصلاً".

 

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار