1 خبر عاجل

بعد انتشار فضائحها الاخلاقية وآخيرا انكشف سر عدم إنجاب سعاد حسني رغم زواجها 5 مرات لن تصدق ماهو

بعد انتشار فضائحها الاخلاقية وآخيرا انكشف سر عدم إنجاب سعاد حسني رغم زواجها 5 مرات لن تصدق ماهو
مقترحات من adarabi

لم تكن حياة النجمة الراحلة سعاد حسني رحلة مليئة بالدعة والترف، ولم يكن رحيلها شيئاً سهلاً أو عادياً.

 



صدمة جديدة ومفاجئة لعبدالرزاق حمدالله قبل مواجهة إسبانيادومفريس يكشف طلب فان جال الغريب والمفاجئ من لاعبي هولندا بين شوطي مباراة أمريكاطلب عاجل وخطير من إدارة الاتحاد قبل مواجهة الشبابهذه أول الردود على طلب السعودية بإقامة كأس العالم كل عامين

وبرغم رحيلها منذ سنوات، لا تزال الشائعات تطاردها، حياة سعاد حسني مليئة بالأمور المثيرة للجدل، حيث تردد أن عدم إنجابها يرجع إلى مشاكل في الرحم، إليكم في هذا الفيديو والتقرير، سر عدم إنجاب سعاد حسني.حقيقة عدم إنجاب سعاد حسني بسبب مشاكل في الرحم

تزوجت سعاد حسني خلال حياتها خمس مرات، لكن خلال هذه المرات لم ترتد الفستان الأبيض ولو مرة، وكذلك لم يكتب لها الإنجاب رغم تكرار الحمل، وأكدت شقيقتها بعد انتشار هذه الأنباء أن أختها لم تعان من أي مشاكل أو أمراض بالرحم منعتها من الإنجاب كما يتردد.

 

خاصة أنها حملت مرتين أثناء زواجها بالمخرج علي بدرخان، وفي إحدى هاتين المرتين تم الإجهاض بسبب الإجهاد الشديد الذي واجهته في تصوير فيلم شفيقة ومتولي.

 

خمس زيجات في حياة سعاد حسني: الأولى من العندليب تزوجت سعاد حسني عدة مرات ولم يكتب لها الاستمرار، الأولى كانت زواجا عرفيا بعبد الحليم حافظ، ونفت أسرة العندليب هذه الزيجة بعد الإعلان عنها.

 

لكن شقيقة سعاد حسني وعددا من أصدقائهما المقربين في الفن والصحافة، أكدوا هذه الزيجة ونشروا وثيقة الزواج العرفي.

 

وأكد الكاتب الصحفي والإعلامي مفيد فوزي، أنه يحتفظ بمستندات ووثائق مسجلة ومعترف بها، توثق هذه الزيجة، ولكنه تراجع عن نشرها مشيراً إلى أنه لا يحب استغلال مثل هذه الوقائع الشخصية.أما جيهان شقيقة سعاد حسني، فقد أكدت زواج شقيقتها عرفياً من عبد الحليم حافظ، لمدة ست سنوات كاملة، مشيرة إلى أن العندليب هو من رشح السندريلا لبطولة فيلم البنات والصيف بعد فيلمها الأول حسن ونعيمة.

 

وعن سبب انفصالهما أرجعت جيهان شقيقة سعاد حسني، أنه كان بسبب الغيرة المفرطة لعبد الحليم عليها، مما أشعرها بالإهانة بالإضافة إلى رفضه إشهار هذه الزيجة فوقع الانفصال.

 

 صلاح كريم أول زواج معلن لللسندريلا سعاد حسني، كان بالمصور والمخرج صلاح كريم واستمر لمدة عامين تقريبا.

 

ثم تزوجت سعاد حسني زيجتها الطويلة من علي بدرخان ابن المخرج أحمد بدرخان، واستمر زواجهما أحد عشر عاما، ثم انفصلت عنه عام 1981.

 

  وفي العام نفسه تزوجت سعاد حسني زكي فطين عبد الوهاب ابن ليلى مراد، وكان وقتها طالبا بقسم الإخراج في معهد السينما، لكنها انفصلت عنه عدة أشهر بسبب معارضة والدته.

 

 ماهر عواد آخر الرجال في قائمة سعاد حسني هو كاتب السيناريو ماهر عواد، واستمرت الحياة بينهما هادئة ومستقرة، ورحلت السندريلا وهي على ذمته.

 

وبرغم تعدد زيجاتها، إلا أن سعاد حسني لم ترتد الفستان الأبيض ولا مرة في حياتها الحقيقية، بعكس حياتها الفنية التي ارتدت فيها العديد من فساتين الزفاف خلال أفلامها.وبرغم تعدد زيجاتها، إلا أن سعاد حسني لم ترتد الفستان الأبيض ولا مرة في حياتها الحقيقية، بعكس حياتها الفنية التي ارتدت فيها العديد من فساتين الزفاف خلال أفلامها.

 

الإجهاد والضغط اللذين كانت تتعرض لهما السندريلا، عرضاها للإجهاض ولعدم إكمال حملها، وحرماها حلم الأمومة الذي كانت تسعى لتحقيقه.

 

 ظل لغز وفاة سعاد حسني في 21 يونيو عام 2001، سقوطاً من شرفة شقتها في لندن لغزاً محيراً، تحدث عنه الكثيرون.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار