1 خبر جديد

سر خطير اخفته خادمة منزل الفنان سمير غانم العزيز لسنوات حتى دلال عبدالعزيز ماتت وهي لم تكن تعرفه وكشفته الان لدنيا وإيمي حتى اغمى عليهما

سر خطير اخفته خادمة منزل الفنان سمير غانم العزيز لسنوات حتى دلال عبدالعزيز ماتت وهي لم تكن تعرفه وكشفته الان لدنيا وإيمي حتى اغمى عليهما
مقترحات من adarabi

كشفت خادمة الفنانة دلال عبد لعزيز ، في مداخلة مع برنامج "تحت الشمس" عبر قناة "الشمس"، "ذكرياتي معاها كتير، جدعنة ووقوف جنب الناس، إنسانة مفيش زيّها .        أضافت: "دلال كانت بتحب الناس أوي، وكانت بتعتبرني زي بناتنها وهي حنينة على الناس بجد، في مواقف كتير ليها مع الغلابة، عمرها ما كانت بتتأخر عن أي مساعدة، وكانت تقولي هجيبلك من دنيا وإيمي فلوس كمان، كانت كريمة وجدعة، ورحيلها وجع قلوبنا".                

 



المدير الفني لمنتخب المكسيك يٌفجر مفاجأة.. أخطأت في رقابة ميسي وهذا ما سنفعله أمام السعودية !!في هذا التوقيت سيكون موعد مباراة فرنسا بالجولة الثالثة في كأس العالم قطر وهذه هي القنوات الناقلةأبرزها مباراة حماسية بين إسبانيا أمام ألمانيا.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لما سيحدث !ليونيل ميسي يتأهب لكسر الرقم التاريخي.. لن تصدقوا ما سيفعله والذي سيجعله بالمرتبة الأولى !!

استكملت: "كانت أم عظيمة وزوجة عظيمة، وكانت بتخاف على أستاذ سمير أوي، وقلبي وجعني عليها أوي، ولكن هي في الآخر كانت تعبانة جدا، وربنا رحمها برحمته".           

 

 دلال عبدالعزيز تخرجت في كلية الزراعة جامعة الزقازيق، ثم جاءت إلى القاهرة، واكتشفها المخرج الكبير نور الدمرداش ثم عملت مع ثلاثي أضواء المسرح في بداية تعارفها بالجمهور، حصلت على بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة وليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، بالإضافة إلى دبلومة في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة. وشاركت دلال عبد العزيز خلال مشوارها الفني الطويل في العديد من الأفلام الناجحة ومنها: "أسرار البنات، عصافير النيل، كارما، بئر الخيانة، النوم في العسل، مبروك وبلبل، يا رب ولد، لا تراجع ولا استسلام، وآسف على الإزعاج"، وكان آخر أفلامها "أعز الولد" الذي عُرض هذا العام.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار