1 خبر عاجل

على خطى ميشال حايك منجم برازيلي يثير الضجة بعد تنبوئه بتحول هذا الشعب لزومبي في هذا التوقيت

على خطى ميشال حايك منجم برازيلي يثير الضجة بعد تنبوئه بتحول هذا الشعب لزومبي في هذا التوقيت
مقترحات من adarabi

على خطى بلغارية الكفيفة بابا فانجا، والصيدلاني والمنجم الفرنسي نوستراداموس، يثير الشاب البرازيلي، آثوس سالومي يثير الجدل بعد تنبوئه بتحول شعوب لزومبي. أثار البرازيلي، آثوس سالومي، المعروف بلقب «نوستراداموس المعاصر» حالة قلق بعد تأكيده أحد تنبوائه الأخيرة بأن شعوب عالم ستتحول إلى زومبي (أحياء موتى). 

 



تصريحات نارية من رودري نجم المنتخب الإسباني بعد فوز المغربمفاجأة أسد الأطلس للجمهورقرار صادم من مدرب منتخب البرتغال باستبعاد نجمها من التشكيلةضربة موجعة لمنتخب البرتغال بغياب نجمها وعدم مواصلته باقي مونديال 2022

وقال البالغ من العمر 36 عاما وفق ما ذكرته صحيفة «الديلي ستار» البريطانية، اليوم الاثنين، إنه تنبأ من قبل بفيروس كورونا (كوفيد_19)، وقيام الحرب الروسية الأوكرانية، وموعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية عام 2022. 

 

 

 

وأضاف البرازيلي، آثوس سالومي، المعروف بلقب «نوستراداموس المعاصر» أنه ما يزال يتنبأ بالعديد من الأحداث العالمية، واصفا إياها بأنها «تقشعر لها الأبدان» في الأعوام 2023 و 2024 و 2026.

 

 

 

برازيلي يثير الجدل بعد تنبوئه بتحول شعوب لزومبي 

 

ويحذر«نوستراداموس المعاصر» من بلدة ديفينوبوليس بولاية ميناس جيرايس في البرازيل من تعرض البشر للتعذيب الجسدي والعقلي لدرجة أنهم سيعشون مثل «الزومبي».

 

 

 

ويوضح آثوس سالومي: «سيزيد التعذيب النفسي بشكل خاص، ومن ثم ستزداد الاضطرابات النفسية، مما يؤدي إلى عدم توازن العقل البشري، والتسبب في الاكتئاب والموت». 

 

 

من جانبه، علق تياجو لويجي، المدير السابق للمؤسسة النفسية INVEP في ساو باولو بأن آثوس سالومي لا يخادع الناس، وبالتالي يجب الاستفادة من تنبوائه بالحرص وأخذ الأسباب لإيقاف حصولها. 

 

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار