1 خبر عاجل

في سابقة لم تحصل من قبل.. والد ياسمين صبري برسالة من العيار الثقيل لأبنته الفنانة ! (هذا ما قاله)

في سابقة لم تحصل من قبل..  والد ياسمين صبري برسالة من العيار الثقيل لأبنته الفنانة ! (هذا ما قاله)
مقترحات من adarabi

كشف الدكتور أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبري، سبب خلافاته معها، مشيرًا أنه تزوج على والدتها بعد انفصالهما.

 



صدمة جديدة ومفاجئة لعبدالرزاق حمدالله قبل مواجهة إسبانيادومفريس يكشف طلب فان جال الغريب والمفاجئ من لاعبي هولندا بين شوطي مباراة أمريكاطلب عاجل وخطير من إدارة الاتحاد قبل مواجهة الشبابهذه أول الردود على طلب السعودية بإقامة كأس العالم كل عامين

وقال أشرف صبري خلال لقائه مع الإعلامية مروة صبري ببرنامج "قعدة ستات"، المذاع على شاشة "القاهرة اليوم"، : عندنا مبادئ في عيلة  والمبادئ دي لو متنفذتش،  بعتبر أنا بره القصة خالص، ياسمين مش صغيرة ودي تاني جوازه ليها ..حتى  لما هي بتقول ده بابا أتجوز مرة واثنين وثلاثة هي مبتبصش لنفسها ليه ؟.. هي زعلانه إني اتجوزت غير مامتها.. مع إن مامتها نفس الحكاية.

 

وأضاف أشرف صبري: الحياة فيها حاجات  كتير ملناش يد فيها دايما مجرى الحياة  بتاخد الواحد  وفي لحظة بيحصل انفصال  وفي لحظة تانية بتكون حبيت شخصية  وتقول أه هي دي وتتجوز وبعدين تقولي  لا أنا اتسرعت.

 

وتابع والد الفنانة ياسمين صبري: الحقيقة دي دروس احنا بناخدها في حياتنا الخاصة ولكن مبيأثرش على حياتنا العملية  اهتمامي بشغلي زيادة عن اللزوم كان هو ليه تأثير في حياتي الخاصة لأني مشغول طول الوقت .. والزوجة دايما عايزة تسمع كلام حلو.

 

برنامج "قعدة ستات" تقدمه الإعلامية مروة صبري على شاشة "القاهرة اليوم"، السبت من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتناقش خلاله العديد من القضايا الإجتماعية، بالإضافة إلى استضافة عددًا من نجوم الفن والمجتمع.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار