1 خبر جديد

صدمة كبرى ونهاية ماساوية.. مصير مؤلم يصيب الفنان أحمد الفيشاوي وسط ذهول وحزن الجمهور .. لن تصدقوا ماحدث معه بسبب اخر وشم وضعه في هذا المنطقة الحساسة في جسده واحزن المصريين

صدمة كبرى ونهاية ماساوية.. مصير مؤلم يصيب الفنان أحمد الفيشاوي وسط ذهول وحزن الجمهور .. لن تصدقوا ماحدث معه بسبب اخر وشم وضعه في هذا المنطقة الحساسة في جسده  واحزن المصريين
مقترحات من adarabi

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء تفيد بتلف جسم الفنان أحمد الفيشاوي، الأمر الذي صدم الجمهور، متسائلين ماذا حدث.


وبعد نشر الفنان صور جديدة له أثناء خضوعه لـ جلسة وشم جديد في جسده، تعرض لهجوم شديد.وظهر أحمد الفيشاوي في مجموعة صور شاركها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وهو يرسم وشم في جسده، وصورة أخرى وهو يقرأ أحد سيناريوهات العمل، وعلق عليها: “العودة لـ العمل”.قابل الجمهور صور أحمد الفيشاوي بالوشوم بانتقادات وهجوم عنيف، اذ جاءت تعليقاتهم: كفايا يابني حرام عليك، ربنا يهديك، جسمك باظ من الحاجات دي".



الزمالك يتفوق على المصري ويهزمة بالملعب و يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر.. تفاصيل ما حدث !!تعرف على ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم و التي تضم دول عديدة بينها السعودية !!لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !


ولم تكن تلك المرة الأولى التي يتعرض لها أحمد الفيشاوي لانتقادات لاذعة بسبب الوشم اذ شارك من قبل صورته عاري الجسد الذي ملئه بالوشوم السوداء، وتعمد توضيح رسمه لـ وشم جديد خلال الصور، وعلق عليها: “رمي لمزيد من الحبر”، لتأتي تعليقات الجمهور الغاضبة على هذا النحو: “ربنا يهديك ويصلح حالك ويردك اليه ردأ جميلاً، لسه وشك عايزين حاجه حلوه علي وشك يا ماااان، طب افرض في يوم بجد حبيت تشيل الـ تاتوه دي هتعمل اية؟، بقيت شبه ديسك المدرسة بتاعنا، متجاهرش بالمعصيه طيب ربنا يهدينا ويهديك، ولله بقى اوڤر اوى الموضوع ده وانك طول الوقت بتجاهر بالمعصية كده ربنا يهديك ويصلح حالك ويهدينا جميعا يارب”.


من ناحية اخرى، كانت أخر أعمال أحمد الفيشاوي الفنية مشاركته في فيلم “أشباح أوروبا”.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار