1 خبر عاجل

بعد الهجوم عليها بسبب تشبهها بشاكيرا.. ميريام فارس تخرج عن صمتها وتكشف مفاجأة صادمة !! (فيديو)

بعد الهجوم عليها بسبب تشبهها بشاكيرا..  ميريام فارس تخرج عن صمتها وتكشف مفاجأة صادمة !! (فيديو)
مقترحات من adarabi

كشفت النجمة اللبنانية ميريام فارس بعضا من كواليس مشاركتها في أغنية Tukoh Taka التي تم عرضها في كأس العالم، مؤكدة أن المشروع استغرق 5 سنوات للتحضير، نفذت فيه أغنيتين، إلا أنها كانت مقتنعة بـ Tukoh Taka.

 



تصريحات نارية من رودري نجم المنتخب الإسباني بعد فوز المغربمفاجأة أسد الأطلس للجمهورقرار صادم من مدرب منتخب البرتغال باستبعاد نجمها من التشكيلةضربة موجعة لمنتخب البرتغال بغياب نجمها وعدم مواصلته باقي مونديال 2022

وأضافت رداً على الانتقادات، أنها قامت بتلحين الجزء العربي من الأغنية التي ستشارك ضمن أغان أخرى رسمية في افتتاح هذا الحدث المهم، ووزعته أيضا، بحيث انتقت كل الآلات العربية والشرقية في حين قامت أختها بكتابة الكلمات، وأضافت ميريام مصطلحات مثل: "سلام عليكم".

 

وتابعت: أن رسالتها من إضافة السلام باللغة العربية تكمن بأن الفنانين دعاة سلام في أي مكان يذهبون إليه، ولم تكن مجرد تحية، لافتة إلى أنها أرادت جمع كل العالم للحضور إلى الشرق الأوسط.

 

أتى كلام المغنية اللبنانية بعد هجوم واسع تعرّضت له بعد انتشار المقطع الترويجي لأغنية Tukoh Taka، حيث اعتبرها البعض تقليداً واضحاً لأسلوب النجمة الكولومبية شاكيرا التي أدت أغنية كأس العالم عام 2010، من ناحية الغناء والرقص وكذلك الشعر والملابس.

 

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار