1 خبر جديد

الجماهير حزينة بعد خبر غياب أحمد فهمي عن شاشة رمضان وما أحزنهم أكثر هو السبب الذي يقف وراء ذلك!

الجماهير حزينة بعد خبر غياب أحمد فهمي عن شاشة رمضان وما أحزنهم أكثر هو السبب الذي يقف وراء ذلك!
مقترحات من adarabi

اعتذر النجم أحمد فهمي، عن مسلسل "السجل الأسود" وأصبح خارج السباق الرمضاني، وذلك نظرا لانشغاله الشديد بتصوير أحداث مسلسل "بين السطور" مع النجمة صبا مبارك.

ومسلسل "بين السطور" بطولة أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء جاميكا، والمسلسل من تأليف مريم نعوم ونجلاء الحديني، وإخراج وائل فرج وإنتاج عمرو إسماعيل.



تعرف على ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم و التي تضم دول عديدة بينها السعودية !!لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !توقيت مباريات اليوم في كأس العالم 2022 قطر وهائولاء المعلقين الذي سيكونوا متواجدين !

وتدور أحداث مسلسل "بين السطور"  في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة ويعتمد على التشويق النفسي، ويبتعد عن الكوميديا، ومكون من 30 حلقة.

وكان أخر الأعمال الدرامية للفنان أحمد فهمي، مسلسل "وكل ما نفترق" مع ريهام حجاج، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجناينى.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار