1 خبر جديد

لن تصدق الشخصية التي ظهرت مع ياسمين صبري في أحد المطاعم ، صدمة غير متوقعة للجمهور بسبب هذه الشخصية!!

لن تصدق الشخصية التي ظهرت مع ياسمين صبري في أحد المطاعم ، صدمة غير متوقعة للجمهور بسبب هذه الشخصية!!
مقترحات من adarabi

نشرت مي أبو هشيمة، شقيقة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة صورة لها برفقة الفنانة ياسمين صبري.

ونشرت مي أبو هشيمة صورة لها برفقه ياسمين صبري ونشرتها عبر ستوري حسابها على موقع تبادل الصور إنستجرام.



للأزواج السلاح الفعال في غرفة النوم قبل المعاشرة بلحظات .. ضع مسامير «القرنفل» بهذه الطريقة تجعلك فحلاً بقوة الأسد وسيغير حياتك الزوجية للأبد.. ودعاً للحبة الزرقاءالمشجعات السعوديات في مدرجات كأس العالم في قطر يصدمن الجميع.. ما حدث كان مفاجئ ولا يمكن تصديقه (شاهد الفيديو والصور)«احبها بجنون» صدمة ملكية كبيرة.. هذه هي الفنانة العربية الشهيرة والوحيدة التي تمنى الأمير تشارلز الزواج منها بأي طريقة.. لن تصدّق من تكون..! صورةبصورة مفاجئة بعد إعلان التوبة بدر خلف يصدم جمهوره ويكشف عن أمر راوده لا يخطر على بال ولا يصدق.. ما قاله جعل المتابعين في حالة ذهول

لتتفتح بذلك مي التكهنات حول عودة ياسمين صبري، إلى أبو هشيمة خاصة بعد ظهورهما في أحد المطاعم منذ أيام.

صورة ياسمين صبري وأبو هشيمة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للفنانة ياسمين صبري برفقة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في أحد المطاعم  لتؤكد بذلك الأخبار المنتشرة بشأن عودتهما مرة أخرى بعد فترة انفصال قصيرة دامت بين الثنائي.

ياسمين صبري تعود للسينما بعد 4 سنوات بفيلم مع أمير كرارة

تعاقدت ياسمين صبرى، على  بطولة فيلم جديد يشاركها فيه النجم أمير كرارة،  حيث سيحمل الفيلم اسم «يوم استقالة مجرم».

ستبدأ ياسمين صبري التحضيرات للشخصية خلال الأيام القليلة القادمة، العمل من تأليف إيهاب بليبل، ومن إخراج حسن المنباوى، الذى يواصل معاينة أماكن التصوير.

يذكر أن ياسمين صبرى، غابت عن السينما منذ أكثر من 4 سنوات، وكان آخر أعمالها فيلم الديزل، الذي عرض عام 2018، وكان من بطولة محمد رمضان وتأليف أمين جمال وإخراج كريم السبكي، وفيلم ليلة هنا وسرور من بطولة محمد إمام الذى عرض عام 2018، من إخراج حسين المنباوى.

ياسمين صبري والسينما

تعيش ياسمين صبري حالة من النشاط الفني في السينما حيث ستشارك في عملين خلال الفترة المقبلة، وفضلت ياسمين صبري التركيز على السينما وتفضيلها على الدراما في تلك الفترة خاصة مع انتعاش السوق والإيرادات وابتعادها عن السينما.

وتفضل ياسمين صبري بنسبة كبيرة عدم خوض الموسم الرمضاني المقبل والتركيز على السينما لحين الانتهاء من فيلميها.

ياسمين صبري وإسعاد يونس

حلت الفنانة ياسمين صبري، ضيفة على الإعلامية إسعاد يونس، ببرنامج "صاحبة السعادة"، المُذاع عبر فضائية "دي إم سي"، وتحدثت ياسمين صبري خلال اللقاء عن الأمومة والشائعات التي طالتها طوال الفترة الأخيرة.

كشفت الفنانة ياسمين صبري ، طريقة تعاملها مع الشائعات التي يتم إطلاقها عنها من حين لأخر، قائله: "منذ بداية شهرتي تعلمت من بدري إن الناس هتكون مهتمة وسيكون هناك فضول وسأكون مادة للشائعات".

وأضافت ياسمين صبري: "تقبلت إطلاق الشائعات من بدري ومتعودة عليها ومش برد على الشائعات واتعامل معها بعدم إصدار أي رد فعل".

وأكملت ياسمين صبري:" أي تريند له نهاية واللي يطول التريند الرد على الشائعات “، مضيفة: "عندي اكتفاء رهيب داخلي، ولا أبحث عن طريقة كي أشغل الناس "، مضيفة: "الفنان محمود عبد العزيز قدم نصائح كثيرة لي عندما كنت أشارك معه في مسلسل جبل الحلال  وقالي خلي بالك من الدائرة المحيطة بيكي".

وكشفت الفنانة ياسمين صبري، أن الأمر الوحيد الذى تسبب لها فى اكتئاب، كان بسبب رسوبها فى مادة الحساب، بالثانوية العامة، مؤكدة أنها لم تخبر أسرتها بهذا الأمر، وقامت بدخول المادة فى الدور الثانى، ونجحت.

ولفتت إلى أن هذا الأمر ظل يسبب لها أزمة، مؤكدة :" مش بحب الحساب خالص" ورسوبي فى الثانوية العامة ما كنش أول مرة.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار