1 خبر عاجل

رانيا يوسف تفعلها وتصدم المتابعين في كل أنحاء الوطن العربي بظهورها المخل " تلبس فستاناً عاري الصدر"!!

رانيا يوسف تفعلها وتصدم المتابعين في كل أنحاء الوطن العربي بظهورها المخل " تلبس فستاناً عاري الصدر"!!
مقترحات من adarabi

بعد غيابها عن حفل الافتتاح، حضرت الفنانة رانيا يوسف "الأفتر بارتي" الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ44.

وارتدت الممثلة المصرية فستانا قصيرا عاري الصدر باللونين الأزرق والكحلي يتميز برقته وبساطته، وأكملت إطلالتها بشعر مرفوع لأعلى ومكياج هادئ.



لا تشطب التاريخ بفشلك! المسحل يفاجئ السعوديين بهذا التصريح الخطيرلاعب المنتخب الكوري يضطر لإغلاق وتوقيف رقم هاتفه بسبب كثرة طلبات الزواج من هذه الفتياتالفيفا تصدم جماهير المغرب بهذا التصرف المفاجئ قبل مواجهة إسبانياكيم مين جاي يفزع جماهير بلاده بتحضير هذه المفاجأة قبل مواجهة البرازيل

وتردد أن غياب رانيا عن حفل افتتاح المهرجان كان بسبب "الدريس كود"، بعدما فرض الفنان حسين فهمي على حضور الحدث الفني الأهم في مصر الالتزام به.

لكن الممثلة ظهرت في المهرجان ابتداء من يومه الثالث، حيث ارتدت فستانا قصيرا ذهبيا اللون ومفتوح الصدر وأرفقته بمكياج بسيط وتركت شعرها منسدلًا.

والتقط مصوّر موقع "القاهرة 24" المحلي مجموعة من الصور لإطلالة رانيا يوسف بدت فيها فاتنة ومتألقة.

 

وانطلق مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الأحد 13 نوفمبر/تشرين الثاني بالعاصمة المصرية بمشاركة كوكبة من نجوم الفن، ومن المقرر أن يقام حفل الختام مساء الثلاثاء 22 الشهر الجاري.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار