1 خبر جديد

نجلاء يوسف تكشفها صريحة دون خجل وأمام شاشة التلفاز : "أعمل كأوبر عشان آكل" وبهذه الطريقة الذكية تتخفى من الناس ولا يعرفها أحد

نجلاء يوسف تكشفها صريحة دون خجل وأمام شاشة التلفاز : "أعمل كأوبر عشان آكل" وبهذه الطريقة الذكية تتخفى من الناس ولا يعرفها أحد
مقترحات من adarabi

تألقت مؤخرا، الممثلة نجلاء يونس في مسلسل «ليه لأ» الذي قامت ببطولته النجمة منة شلبي.

وبعد عرض المسلسل والنجاح الكبير الذي حققته نجلاء يونس ظنت أن السيناريوهات ستنهال عليها، ولكن كانت المفاجأة هي قلة الأدوار المعروضة عليها، لذلك لجأت للعمل كسائقة أوبر.



مشهد ساخن للفنانة ليلى علوي يتحول الى معاشرة حقيقية والمخرج يتدخل لإيقاف التصوير.! (شاهد)يغفل عنه الجميع.. بدون حناء يخلّصك من الشعر الأبيض تماما في ساعة واحدة وإلى الأبد بمكون واحد فقط .. حتقولي ياريتني عرفتها قبلمن منا لا يتذكر سيرينا أهاروني في مسلسل رأفت الهجان.. شاهدوا كيف أصبحت اليوم بعد مرور 34 عاماً.. نالت منها الشيخوخة بشكل كلي وحولتها لزومبي مرعب..صورةنعمة من رب السماء حيرت الطب الحديث .. هذه العشبة البسيطة تقوي الذاكرة وترجع الشايب شباب خلال فترة قياسية جداً ولهو فوائد عديدة لاتعد ولاتحصى.!! ( تعرف عليها )

وأكدت نجلاء يونس أنها تعمل حاليا، سائقة «أوبر»، بسبب قلة الأدوار المعروضة عليها، وذلك خلال استضافتها في برنامج «الستات»، الذي تقدمه الإعلاميتان مفيدة شيحة وسهير جودة.

نجلاء يونس

نجلاء يونس في بالحجم العائلي

وقالت نجلاء يونس التي شاركت من قبل في العديد من المسلسلات منها بالحجم العائلي مع الفنان يحيى الفخراني: «أعمل سائقة أوبر، لأن كل فين وفين بعمل مسلسل، ولازم نفتح البيت»، مضيفة «أثناء عملي في أوبر أتنكر، والفكرة كانت اقتراح من أعز صديقاتي وهي شجاعة ومغامرة".

وواصلت كلامها: «لا أحب الشعور بقلة الحيلة، وأنا كنت متزوجة لمدة سنتين وانفصلت دون إنجاب أي أولاد بسبب عدم توافق الطباع، وأتمنى أن أكون أم في بيت هادئ».

 

من هي نجلاء يونس

نجلاء يونس حاصلة على ليسانس الآداب قسم علوم المسرح ـ شعبة التمثيل والإخراج بجامعة حلوان لسنة 2001، كما حصلت على دبلوم الرقص الحديث من صندوق التنمية الثقافية عام 2005، وعلى دبلوم التمثيل من مركز الإبداع الفني «ورشة خالد جلال».

نجلاء يونس

نجلاء يونس في ليه لأ 2

وشاركت نجلاء يونس في مسلسل «ليه لأ 2» وألقت من خلال شخصية الموظفة سحر.

مسلسل «ليه لأ 2» كان من بطولة منة شلبي وأحمد حاتم ودنيا ماهر والطفل سليم مصطفى والطفلة منى أحمد زاهر، تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، ومن إخراج مريم أبو عوف.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار