1 خبر جديد

تفاصيل مرعبة خطف ابن وفاء عامر بعد تخويفها بالسلاح والعصابة تطلب 50 ألف دولار فدية..ماصرحت به الفنانة صادم

تفاصيل مرعبة خطف ابن وفاء عامر بعد تخويفها بالسلاح والعصابة تطلب 50 ألف دولار فدية..ماصرحت به الفنانة صادم
مقترحات من adarabi

كشفت الفنانة المصرية وفاء عامر تفاصيل تلقيها تهديدا باختطاف ابنها، في حال امتناعها عن دفع مبلغ مالي كبير.

وقالت وفاء عامر خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" المذاع عبر قناة الحياة: وقت الثورة وصلتني رسالة نصية تقول 50 ألف دولار وإلا ستفقدين ابنك في ظل الانفلات الأمني، والسلاح الآلي سيد الموقف.وأضافت: "بقيت مش عايز أنزله المدرسة، ولا يبص من بلكونة، وكنت خايفة عليه وعلى أبوه وكل العيلة، وركبت باب حديد للشقة، وكنت أنا اللي أفتح لو الباب خبط".



كأس العالم 2022 يفتقد صلاح وماني.. هذا ما قاله نجوم كرة القدم المشاركين في المونديال !المدير الفني لمنتخب المكسيك يٌفجر مفاجأة.. أخطأت في رقابة ميسي وهذا ما سنفعله أمام السعودية !!في هذا التوقيت سيكون موعد مباراة فرنسا بالجولة الثالثة في كأس العالم قطر وهذه هي القنوات الناقلةأبرزها مباراة حماسية بين إسبانيا أمام ألمانيا.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لما سيحدث !

وتابعت: "الحقيقة ابني كان أشجع مني، وراجل جدع زي أبوه، ومن حبه للمدرسة صمم ينزل".

وردا على سؤال كيف مرت عليك ظروف خضوع ابنك لعملية جراحية في عينه؟ قالت: "كنت مسلمة أمري لربنا، وإحنا عندنا دكاترة محترمين نصحوني بعدم عمل العملية في لندن لإن العين هتتظبط لوحدها، وفعلا بعد ما سافرنا وصرفنا في لندن العملية باظت، وابني بيتعالج عندهم حاليا".

يذكر أن وفاء عامر شاركت في رمضان 2022 في 3 مسلسلات وهي "بيت الشدة" مع أحمد وفيق وإيهاب فهمي ومها أحمد ومحسن منصور وأحمد التهامي ومدحت تيخا ومحمد مهران وصبري عبد المنعم ومن تأليف ناجي عبد الله، وإخراج وسام المدني.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار