1 خبر عاجل

هذا ما ردت به نسرين طافش على المنشور الصادم الذي نشره زوجها وقال أنه طلقها فيه ، لن تتوقعوا ردها الذي جعل المتابعين في ذهول!!

هذا ما ردت به نسرين طافش على المنشور الصادم الذي نشره زوجها وقال أنه طلقها فيه ، لن تتوقعوا ردها الذي جعل المتابعين في ذهول!!
مقترحات من adarabi

تجاهلت الفنانة نسرين طافش إعلان زوجها طلاقهما، وكتبت منشورًا عن السعادة عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وكتبت نسرين طافش: استمتع بكل لحظة، واستمر بفعل ما يبهجك، أهم سؤال تطرحه على نفسك هو: كيف يمكن أن أسعد نفسي في هذه اللحظة؟.



لا تشطب التاريخ بفشلك! المسحل يفاجئ السعوديين بهذا التصريح الخطيرلاعب المنتخب الكوري يضطر لإغلاق وتوقيف رقم هاتفه بسبب كثرة طلبات الزواج من هذه الفتياتالفيفا تصدم جماهير المغرب بهذا التصرف المفاجئ قبل مواجهة إسبانياكيم مين جاي يفزع جماهير بلاده بتحضير هذه المفاجأة قبل مواجهة البرازيل

وقد أعلن خبير التجميل دكتور شريف الشرقاوي طلاقه بشكل رسمي من نسرين طافش، بعد مرور خمسة أشهر على زواجهما، وذلك خلال رده على سؤال أحد المتابعين عبر حسابه بموقع انستجرام.

من ناحية أخرى، تنتظر الفنانة نسرين طافش فيلمها الجديد مع الفنان رامز جلال بعنوان أخي فوق الشجرة، مع مجموعة أخرى من الفنانين منهم: الفنانة تارا عماد، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، والعمل تولى تأليفه لؤي السيد، ويخرجه محمود كريم.

فيما كانت آخر أعمال نسرين طافش في التلفزيون مشاركتها في المارثون الرمضاني الماضي 2022 من خلال مسلسل جوقة عزيزة، مع كل من الفنان سلوم حداد وأيمن رضا ووسام حنا وعدنان أبو الشامات.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار