1 خبر عاجل

تركي آل الشيخ يزف بشرى سارة لبلقيس فتحي بعد طردها من حفل «فنان العرب» بالرياض،، ورد غير متوقع منها!!

تركي آل الشيخ يزف بشرى سارة لبلقيس فتحي بعد طردها من حفل «فنان العرب» بالرياض،، ورد غير متوقع منها!!
مقترحات من adarabi

أشاد رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، بالفنانة الإماراتية من أصول يمنية بلقيس فتحي.

 



صدمة جديدة ومفاجئة لعبدالرزاق حمدالله قبل مواجهة إسبانيادومفريس يكشف طلب فان جال الغريب والمفاجئ من لاعبي هولندا بين شوطي مباراة أمريكاطلب عاجل وخطير من إدارة الاتحاد قبل مواجهة الشبابهذه أول الردود على طلب السعودية بإقامة كأس العالم كل عامين

 

وجاءت إشادة آل الشيخ بالفنانة بلقيس أشبه بمواساة بعد الموقف المحرج الذي تعرضت له في حفل "فنان العرب"، حين غادر الجمهور السعودي فور صعودها على المسرح.

 

 

وقام آل الشيخ بتوجيه رسالة إلى بلقيس فتحي على الهواء مباشرة بعد صعودها على المسرح وخروج الجمهور، حيث طلب فيها منها الغناء على وقع أنغام أوتار العود.

 

 

إلى جانب ذلك، طلب تركي آل الشيخ من الموسيقار قائد الفرقة الموسيقية الالتزام ببرنامج الحفل دون الالتفات إلى ما حدث من خروج الجمهور من الحفل بعد انتهاء فقرة الفنان السعودي، محمد عبده.

 

 

وواصل الإشادرة بها قائلا: "بلقيس بنت الإمارات الغالية، أتمنى تسمعينا شي أنت وعارف على العود للأستاذ، ويا وليد كويس عبده فسخ عالشمال لكن ما تخليه يفسخ شي ثاني، خليه عالشمال".

 

 

من جانبها، قالت الفنانة بلقيس، إنها تشعر بالامتنان الكبير لرئيس هيئة الترفيه السعودية بعد دعمه لها، مشيرة إلى فخرها بالنهضة التي استطاع تحقيقها في مجال الفن في السعودية.

 

 

كما أشارت بلقيس فتحي إلى أن رسالته تعد وساماً على صدرها، قائلة: "أبو ناصر بـ اسمي واسم كل خليجي مو بس سعودي، نحن فخورين جداً بـ النهضة اللي قاعد تنهضها السعودية، وكل واحد فينا حابب يكون له دور في هذا الشي.

 

 

وختمت حديثها بالقول: رسالتك غالية على قلبي ووسام على صدري وتاج على راسي وطلباتك أوامر".

 

 

وتعرضت الفنانة "فتحي" لموقف محرج خلال حفل ليلة فنان العرب، بانسحاب الجمهور من الحفل لتقف الفنانة الإماراتية في حيرة محاولة الحفاظ على رباطة جأشها قبل أن يتدخل تركي آل الشيخ وينقذ الموقف.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار