1 خبر عاجل

وصفة سحرية تبحث عنها جميع النساء.. ضعي الصابون على الخيار بهذه الطريقة قبل النوم وشاهدي بنفسك النتيجة المذهلة التي لم يخبرك عنها احد من قبل!

وصفة سحرية تبحث عنها جميع النساء.. ضعي الصابون على الخيار بهذه الطريقة قبل النوم وشاهدي بنفسك النتيجة المذهلة التي لم يخبرك عنها احد من قبل!
مقترحات من adarabi

هل سبق لك ان جربت وضع الصابون على الخيار؟  يمكن عمل وصفه الصابون على الخيار لعلاج الهالات السوداء التي تكون تحت العين حيث ان الصابون يحتوي على العديد من العناصر والفيتامينات الهامه للجسم والتي تحافظ على نضاره صحه البشره وتغذيتها وتهتم الكثير من الفتيات بالبحث عن الوصفات التي تساعد على التخلص من الهالات السوداء التي تكون تحت العين وسوف نوضح من خلال السطور القادمه طريقه عمل وصفه من الصابون والخيار للحفاظ على البشره والتخلص من الهالات السوداء التي تكون تحت العينين.

 



لا تشطب التاريخ بفشلك! المسحل يفاجئ السعوديين بهذا التصريح الخطيرلاعب المنتخب الكوري يضطر لإغلاق وتوقيف رقم هاتفه بسبب كثرة طلبات الزواج من هذه الفتياتالفيفا تصدم جماهير المغرب بهذا التصرف المفاجئ قبل مواجهة إسبانياكيم مين جاي يفزع جماهير بلاده بتحضير هذه المفاجأة قبل مواجهة البرازيل


تساعد وصفه الصابون والخيار على التخلص من الهالات السوداء والتورم الذي يكون اسفل العينين حيث  ان الصابون يحتوي على ماده الكافيين التي تساهم في التخلص من التورم التي يكون موجود اسفل العينين كما انها تستخدم في علاج الحبوب التي تكون في البشره وتكون بسبب اشعه الشمس الشديده كما انها تساعد في تقليل ظهور الهالات السوداء حول العينين وتساعد على تقليل النمش وتقليل حجم المسام الواسعه.

 


سوف نكون في حاجه الى عدة مكونات والتي منها ثمرتين من الخيار  معلقه من زيت الزيتون ويمكن استبداله كذلك بزيت اللوز وصابونه ثم نقوم بتحضير هذه الخلطة يقوم ببشر الخيار وتصفيته من الماء ثم نقوم بوضعه في وعاء ثابت نقوم بتحضير وعاء ونتركه على النار حتى يسخن ثم نقوم باضافه بشر الصابون على الخيار ونقلب في هذه المكونات حتى تكون متجانسه جميعا ثم نقوم برفع المقلاه من على النار ونضيف اليه عصير الخيار مع بعضها البعض ثم ناطرك الصابون حتى تذوب في هذا الخليط ونضيف زيت الزيتون او زيت اللوز او زيت جوز الهند ونضعها في الثلاجه وبعد ذلك نستخدمها بشكل يومي للبشره. 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار