1 خبر جديد

هذه الفنانة الوحيدة الذي طردها الزعيم عادل إمام من أثناء تصوير احدى اعاملة الشهيرة وحرم العمل معها للأبد .. لن تصدقوا من هي وماذا حاولت ان تفعل معه بكل جرأة !

هذه الفنانة الوحيدة الذي طردها الزعيم عادل إمام من أثناء تصوير احدى اعاملة الشهيرة وحرم العمل معها للأبد .. لن تصدقوا من هي وماذا حاولت ان تفعل معه بكل جرأة !
مقترحات من adarabi

من أصعب اللحظات التى مرت على الزعيم عادل إمام هى اللحظة التى رحلت فيها والدته.

 



الزمالك يتفوق على المصري ويهزمة بالملعب و يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر.. تفاصيل ما حدث !!تعرف على ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم و التي تضم دول عديدة بينها السعودية !!لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !

وهى اللحظة التى حكاها الزعيم خلال لقائه مع الإعلامية منى الشرقاوى فى برنامج Yes I’m Famous، والذى عرض على شاشة mbc، فعندما سألته منى عن وفاة والدته، قال الزعيم عادل إمام إنه لا يخشى الموت.


وأضاف عادل إمام أن والدته كانت مريضة جدًا وذكر أنه تلقى مكاملة من المستشفى أخبروه فيها أن والدته توفيت، وبتأثر شديد روى الزعيم قصة وفاة والدته، حيث قال إنه فور تلقى الخبر صلى ركعتين وذهب إلى المستشفى ليجد والده لأول مرة يبكى.


واستكمل الزعيم عادل إمام أنه رفض أن يكشف وجهه، لكنه بعد نحو شهر، كان يقود سيارته فى وسط البلد، وقام بركن السيارة قائلا "وقعدت أعيط عياط افتكرت أمى واكتشفت أنى افتقدت أكبر حب فى حياتى ما فيش حد هيحبنى قد أمى"، وكانت تلك ليلة من أصعب الليالى التى بكى فيها الزعيم عادل إمام ملك الكوميديا.


وقال المخرج المسرحي المصري عصام السيد ان سر نجاح الزعيم عادل إمام هو التوازن في اعماله بين المسرح والسينما.


كما تحدث السيد عن اهمية اختيار التوقيت المناسب في عرض المسرحيات اذ ان هناك عروض تنجح في وقت تقديمها لكن ان قدمت في وقت آخر وغير ظروف فهي لن تلاقي النجاح لأن الجمهور يحب ان يشعر اننا نعبّر عنه وعن اهتماماته.


ولطالما كان الزعيم عادل إمام بوابة عبور الكثير من الفنانين الشباب نحو النجومية المطلقة، وأبرزهم محمد هنيدي الذي أصبح خليفة الزعيم في الكوميديا.


وكانت المشاركة مع عادل امام بمثابة الحلم بالنسبة لكثيرين لكن بعض النجوم قد يفقدون هذه الفرصة التي لا تأتي إلا مرة في العمر كما فعلت الفنانة رحمة حسن.


فعندما كان الزعيم يتحضر لبطولة مسلسل صاحب السعادة قبل سنوات استدعاها لتؤدي دور ابنته في المسلسل، لكن يبدو أنها فقدت توازنها بسبب الشهرة المفاجئة، فأثارت غضب عادل إمام خلال كواليس التحضير للمسلسل

.
وكانت تأتي متأخرة للتصوير كما أنها أبدت قلّة اهتمام بالدور وتبدي عدم اكتراث برغم أنها تقف أمام عادل إمام، ليطلب عادل إمام من شقيقه رامي وهو المنتج طردها من المسلسل واختيار فنانة أخرى للقيام بهذا الدور وأنه نادم على اختياره لها.


وقدم الزعيم 8 مسلسلات خلال التسع سنوات الأخيرة وكانت البداية بمسلسل "فرقة ناجى عطا الله" عام 2012 واستمر بعدها فى التواجد بشكل سنوى، حيث ظهر فى رمضان 2013 بمسلسل "العراف"، و"صاحب السعادة" عام 2014، و"أستاذ ورئيس قسم" عام 2015، و"مأمون وشركاه" عام 2016، و"عفاريت عدلى علام" عام 2017، وأخيراً "عوالم خفية" عام 2018، وأخيراً "فلانتينو" عام 2020.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار