1 خبر جديد

عايز تكون فحلا خارق أثناء العلاقة الزوجية وتشبع رغبة زوجتك وتجعلها تحبك بجنون..تناول هذا المشروب الطبيعي قبل العلاقة الحميمة بلحظات وشاهد بنفسك مالذي سيحدث(النتيجة ستذهلك)

عايز تكون فحلا خارق أثناء العلاقة الزوجية وتشبع رغبة زوجتك وتجعلها تحبك بجنون..تناول هذا المشروب الطبيعي قبل العلاقة الحميمة بلحظات وشاهد بنفسك مالذي سيحدث(النتيجة ستذهلك)
مقترحات من adarabi

عندما خلق الله الانسان لم يكن هناك اطباء ولا صيدليات لمعالجة الأمراض ، لذلك نكفل المولى سبحانه وتعالى بهذا الامر فوضه على الارض من المأكولات والمشروبات والاعشاب التي تعالج شتى الامراض.

وفي الوقت الراهن تحول الطب والدواء الى شركات تدر ملايين الارباح ، مع انه بقليل من التفكير والتروي يمكنك ان تعالج اي مرض ، دون اللجوء الى الأدزية التي اثبت العلم ان ضررها اكثر من نفعها .



فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !توقيت مباريات اليوم في كأس العالم 2022 قطر وهائولاء المعلقين الذي سيكونوا متواجدين !أشهر نجم في ليفربول يكشف عن حلمه بالألتحاق بريال مدريد واللعب معه .. من يكون !أنكشاف موعد مباراة هولندا مع قطر في الجولة الأخيرة من كأس العالم والقنوات الناقلة لما سيجري !

 2. المشروبات الغنية بالكافيين يمكن اللجوء إلى المشروبات الغنية بالكافيين كمشروبات تقوي الانتصاب، حيث أنه:

يمكن أن يساعد الكافيين في تحسين تدفق الدم واسترخاء العضلات التي تساعد في تعزيز قوة الانتصاب والحفاظ عليه. لا يعني هذا الإكثار من تناول المشروبات الغنية بالكافيين، مثل: الشاي والقهوة، ولكن يفضل تناولها باعتدال ودون إضافة المحليات الصناعية إليها. 3. عصير البطيخ إليك التوضيح في الآتي:

يحتوي عصير البطيخ على السيترولين (Citrulline)، وهو حمض أميني يمكن أن يجعل عصير البطيخ ضمن قائمة مشروبات تقوي الانتصاب وتعالج الضعف من الخفيف إلى المتوسط.

يحتوي البطيخ على الأرجينين (Arginine) الذي يعزز أكسيد النيتريك، وبالتالي المساعدة على استرخاء الأوعية الدموية وتحسين تدفق الدم إلى القضيب، كما أنه يمكن أن يزيد الرغبة الجنسية. 4. عصير التوت الأزرق يحتوي التوت الأزرق على نسبة عالية جدًا من مركبات الفلافونويد (Flavonoids)، مما يجعله ضمن مشروبات تقوي 

الانتصاب وتساعد في التغلب عليه، حيث أنه:

يرجع ذلك لأن مركبات الفلافونويد تساهم في تحسين ضغط الدم وتدفق الدم، وتجعل الشرايين أكثر مرونة، وبالتالي تقوية الانتصاب. لا تقتصر مركبات الفلافونويد على التوت الأزرق فحسب، ولكنها تتوفر بنسبة كبيرة فيه.

يوجد العديد من الفواكه الأخرى التي تعد مصدر جيد لهذه المركبات، مثل: الفراولة، والعنب البري، والتوت الأسود، والتفاح، والكمثرى، والكرز، والفواكه الحمضية، ولذلك ينصح بتناول هذه الفواكه أو المشروبات الخاصة بها لتقوية الانتصاب.

5.عصير الرمان بفضل احتواء عصير الرمان على مستويات مرتفعة من مضادات الأكسدة، كما أنه:يمكن أن يمنع جزيئات الجذور الحرة من تعطيل وظيفة الدورة الدموية، وبالتالي فإنه يمكن أن يساعد في تعزيز تدفق الدم بصورة أفضل إلى القضيب وهو أمر هام لتقوية الانتصاب. يمكن أن يكون شرب عصير الرمان يوميًا إضافة مهمة إلى النظام الغذائي للحفاظ على الصحة الجنسية. 6. الماء يعد شرب الماء من الأمور الهامة لتقوية الانتصاب لدى الرجل، حيث أنه:

يساعد الماء على تحسين حركة السوائل في الجسم، مثل: خلايا الدم الحمراء، والبلازما التي تعمل على تقوية القضيب أثناء الانتصاب وممارسة العلاقة الحميمة. يتسبب انخفاض البلازما وخلايا الدم الحمراء بشكل مفاجئ في تقليل مرونة الشرايين، أما في حالة ارتفاع البلازما وخلايا الدم الحمراء في الجسم سوف تزداد كفاءة الدورة الدموية بما يضمن وصول الدم بصورة أفضل إلى القضيب.

يسبب الجفاف إنتاج مستويات مرتفعة من هرمون الأنجيوتنسين، وهو هرمون يوجد بشكل شائع لدى الرجال الذين يعانون من صعوبة تحقيق الانتصاب والحفاظ عليه مما يجعل الماء من ضمن مشروبات تقوي الانتصاب.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار