1 خبر عاجل

فلس وأصبح يبحث عن قوت يومه في الشارع.. بطل “اللي ملوش كبير ”يصدم الجميع بافلاسه المفاجىء.. شاهدوا الصورة التي هزت الوسط الفني و أبكت الجميع عليه!!

فلس وأصبح يبحث عن قوت يومه في الشارع.. بطل “اللي ملوش كبير ”يصدم الجميع بافلاسه المفاجىء.. شاهدوا الصورة التي هزت الوسط الفني و أبكت الجميع عليه!!
مقترحات من adarabi

لا يملك أي شخص أن يملك مصير حياته او يتخيل ما يحويه مستقبله، ورغم أن السينما المصرية حرصت في خمسينيات وستينيات القرن الماضي، على تقديم النهايات السعيدة لجمهورها، لكنها لسوء الحظ لم تضمن لنجومها بعضا من هذه السعادة.


بل كتب على أغلبهم الشقاء، فبعدما عرفوا طريق الشهرة والثروة، انتهت حياة أغلبهم بطرق مأساوية جمعت بين الفقر والمرض ونكران الجميل وغياب الأضواء، لدرجة أن بعضهم لم يجد ذويه ثمن دفنه.فمن كان يتوقع أن يتحول هذا النجم الكبير إلى بائع عصير في الشارع بعد انطلاقته القوية في الفن منذ سنوات طويلة.



تصريحات نارية من رودري نجم المنتخب الإسباني بعد فوز المغربمفاجأة أسد الأطلس للجمهورقرار صادم من مدرب منتخب البرتغال باستبعاد نجمها من التشكيلةضربة موجعة لمنتخب البرتغال بغياب نجمها وعدم مواصلته باقي مونديال 2022


فمنذ طفولته شارك في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية المهمة مع كبار النجوم والتي كان من أهمها فيلم "المولد"، و"شمس الزناتي"، و"اللعب مع الكبار" مع الفنان الكبير عادل إمام.


انه الفنان المصري، كريم الحسيني، حيث اعتلى اسمه الكلمات الأكثر بحثًا على محرك "غوغل" وكذلك الكلمات الأكثر تداولًا على منصات التواصل الاجتماعي، بعدما بدأ بيع المشروبات والقهوة على الطريق.


حيث كشف الفنان كريم الحسيني عن تحويل سيارته الخاصة إلى مقهى متنقل لبيع الشاي والقهوة والمشروبات الساخنة على الطرق السريعة، بعدما ضاقت أمامه السبل لاستكمال نشاطه الفني، الذي بدأ باكتشاف النجم عادل إمام له واختياره لتقديم شخصيته وهو طفل في فيلم "المولد" وشهد ذروة نجاحه بالمشاركة ببطولة فيلم "الجراج" مع النجمة نجلاء فتحي.كريم الذي شارك مؤخرا ببطولة مسرحية "زقاق المدق" مع الفنانة نهال عنبر، ومسلسل "اللي ملوش كبير" مع ياسمين عبد العزيز، نشر مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع الفيس بوك ظهر فيه وهو يقوم بإعداد مشروبات ساخنة على الطريق بعد تجهيز سيارته بجهاز خاص لتسخين الماء وإعداد المشروبات، وعلق على الفيديو قائلا: الشغل مش عيب.


البداية جاءت من قبل الفنان كريم الحسيني عندما نشر عبر حسابه على "إنستغرام" فيديو ظهر فيه وهو يقوم بإعداد المشروبات الساخنة على أحد الطرق في مصر في مفاجأة كبيرة للعديد من متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد سعى الفنان المصري الذي شارك في أكثر من 80 عملاً فنياً لتوضيح سبب ظهوره في هذا الفيديو حيث أكد أنه قد افتتح مشروعا للمشروبات الساخنة خلال هذه الفترة بسبب عدم مشاركته في أي عمل درامي جديد حيث علق: "بعد عدم مشاركتي في الموسم الدرامي برمضان 2022 قررت أفتح هذه المشروع".

 

اكد كريم الحسيني أن الخطوة التي اتخذها تأتي في إطار السعي للعمل حيث علق على الفيديو الذي قام بنشره فكتب: "مشروعى الجديد، الشغل مش عيب، حلمك ملوش تاريخ صلاحية"، وتفاعل مع ما نشره الفنان المصري العديد من زملائه في الوسط الفني من بينهم الفنانة نشوى مصطفى التي كتبت تعليقا قالت فيه: "عاشوا الرجالة"، كما علقت أيضا الإعلامية مروة صبري، وجاءت التعليقات على خطوة الفنان كريم الحسيني إيجابية وسعى العديد من المتابعين لمعرفة طرق الوصول إليه من أجل دعمه ومساندته في هذه الخطوة.


كريم الحسيني الفنان المصري الذي شارك في مجموعة من الأعمال الدرامية والسينمائية المصرية المهمة خلال فترة طفولته وكذلك شبابه، فاجئ الجمهور بظهوره في فيديو أثناء بيع المشروبات الساخنة على أحد الطرق موضحا أنه مشروعه الجديد.


ومؤخراً عبر الفنان الشاب كريم الحسيني، عن حزنه من قلة فرص العمل في السينما والتليفزيون، مؤكدًا أن يشعر بالتعب وطاقته نفدت.وكتب كريم عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك": "أنا تعبت بجد.. جبت أخرى وطاقتي خلصت.. ورغم إني الحمد لله بشهادة الجميع في عز توهجي على خشبة المسرح اليومين دول.. وفي عز توهجي كمدرب تمثيل ودوبلاج وتمثيل إذاعي سواء على مستوى الورش أو على مستوى التدريس في الجامعة، لكن برضه من حقي أنا أقول إني تعبت

 


بدأ التمثيل منذ الصغر في عدد من الأفلام السينمائية ومنها: (المولد، شمس الزناتي، اللعب مع الكبار، سمع هس).    

فلس وأصبح يبحث عن قوت يومه في الشارع.. بطل “اللي ملوش كبير ”يصدم الجميع بافلاسه المفاجىء.. شاهدوا الصورة التي هزت الوسط الفني و أبكت الجميع عليه!!
تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار