1 خبر عاجل

صدمة اثارت ذهول جميع المسلمين.. لن تصدقوا لماذا تعمد الممثل الأمريكي مورجان فريمان اخفاء يده اليسرى في حفل افتتاح كأس العالم2022؟!

صدمة اثارت ذهول جميع المسلمين.. لن تصدقوا لماذا تعمد الممثل الأمريكي مورجان فريمان اخفاء يده اليسرى في حفل افتتاح كأس العالم2022؟!
مقترحات من adarabi

آثار الممثل الأمريكي مورجان فريمان الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما ظهر فى حفل افتتاح بطولة كأس العالم بقطر، وقد قام بإخفاء يده اليسرى بقفاز.

 



لا تشطب التاريخ بفشلك! المسحل يفاجئ السعوديين بهذا التصريح الخطيرلاعب المنتخب الكوري يضطر لإغلاق وتوقيف رقم هاتفه بسبب كثرة طلبات الزواج من هذه الفتياتالفيفا تصدم جماهير المغرب بهذا التصرف المفاجئ قبل مواجهة إسبانياكيم مين جاي يفزع جماهير بلاده بتحضير هذه المفاجأة قبل مواجهة البرازيل

وظهر الممثل الأمريكي الشهير وهو يرتدى قفازًا على يده اليسرى مما أثار الجدل حول السبب الذى جعل نجم هوليود يقوم بذلك، وهل لذلك دلالة معينة.


مورجان فريمان يكشف لماذا يقوم بإخفاء يده اليسرى بقفاز؟
ومن جانبه أكد بطل فيلم "الخلاص من شاوشانك" فى حوار صحفى من قبل أن السبب فى قيامه بإخفاء يده اليسرى يعود لتعرضه لحادث أليم تعرض له من قبل فى يده أفقدها القدرة على الحركة.


وقال الممثل ال أمريكى أن يده تنتفخ بسبب قلة الحركة وتجمع الدماء بها مما يجعله يقوم بارتداء القفاز الطبى لتحريك الدورة الدموية باستمرار، وهو يقوم بارتداء القفاز منذ 2008.


وتحتضن قطر لأول مرة بطولة كأس العالم خلال شهرى نوفمبر وديسمبر فى حدث استثنائى يقام لأول مرة فى المنطقة العربية.


هل اعتنق مورجان فريمان الاسلام؟
كما تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعى حول حقيقة اعتناق مورجان فريمان الاسلام، بعدما ظهر أمس فى حفل الافتتاح، مع الشاب القطرى غازى المفتاح فى فقرة تدور عن الحديث حول المفاهيم المغلوطة عن الأديان وتضمن حديثهم الإشارة للآية القرانية "يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم"
لم ينفى أو يؤكد الممثل الأمريكى مورجان فريمان اعتناقه للإسلام، وقد صرح فى مناسبات عدة أنه يحترم الدين الاسلامى كما يحب طريقة ترديد الأذان.


وحقق منتخب الإكوادور انجاز تاريخى بعد الفوز على قطر فى افتتاح المونديال بهدفين نظيفين، حيث بات أول فريق عبر تاريخ بطولات كأس العالم يحقق الفوز على البلد المستضيف للبطولة فى المباراة الافتتاحية.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار