1 خبر عاجل

الفنّانة نيرمين الفقي .. تنهي تعب السنين وتتزوج أخيراً بعمر الـ 50 عام و تفاجأ مواقع التواصل.. لن تتخيل من هوية العريس؟!

الفنّانة نيرمين الفقي .. تنهي تعب السنين وتتزوج أخيراً بعمر الـ 50 عام و تفاجأ مواقع التواصل.. لن تتخيل من هوية العريس؟!
مقترحات من adarabi

فاجأت الممثلة المصرية نيرمين الفقي متابعيها بنشر صورة ظهرت خلالها يدها متشابكة بيد رجل مجهول من دون الكشف عن هويته.

 



تصريحات نارية من رودري نجم المنتخب الإسباني بعد فوز المغربمفاجأة أسد الأطلس للجمهورقرار صادم من مدرب منتخب البرتغال باستبعاد نجمها من التشكيلةضربة موجعة لمنتخب البرتغال بغياب نجمها وعدم مواصلته باقي مونديال 2022

 

واجتاح خبر زواج نيرمين الفقي بعد أن نشرت نيرمين صورة ليد رجل وسيدة يرتديان خاتم خطبة من الماس عبر خاصية ستوري إنستجرام، بالتزامن مع شائعات ارتباطها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

 

 

ولن يصدق الجمهور أن النجمة نرمين الفقي، قد تخطت الخمسون عامًا، وذلك بسبب حفاظها على مظهرها ورشاقتها وشبابها، حيث أن نرمين الفقي ولدت بمحافظة الإسكندرية، يوم 21 يونيو لعام 1972، أي أنها تبلغ من العمر حاليًا 50 عامًا.

 


تحاول الفنانة نرمين الفقي، دائمًا بالحفاظ على رشاقتها وشبابها، رغم تخطيها سن الخمسين، إلا أنها تمارس الرياضة بشكل دائم وتهتم بالأكل الصحي والنوم في وقت مبكر.

 

 

من جهتها حسمت الفنانة المصرية نيرمين الفقي، الجدل بعد تداول أنباء مؤخراً، تفيد بزواجها من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة.

 


وتصدر اسم الفنانة المصرية تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث على جوجل، بعد تلك الأنباء. ونشرت نيرمين الفقي، صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "صباح الخير..

 

 

الحقيقة فيه إشاعة نزلت معرفش إيه مصدرها وبقت تريند.. موضوع خطوبتي لرجل أعمال.. أنا حابة أوضح إن الموضوع ده مش صحيح بالمرة".ونشرت نيرمين صورة ليد رجل وسيدة يرتديان خاتم خطبة من الماس عبر خاصية "ستوري إنستجرام"، وهو ما زاد من حماس المعجبين، وتنبأ البعض بقرب إعلان الزواج.

 

 

وكانت نيرمين الفقي قد عبرت عن سعادتها بالحصول على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونشرت الفقي عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" صورة من الإقامة الذهبية، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "يسعدني الحصول على التأشيرة الذهبية، التي حصلت عليها من حكومة الإمارات.. شكرا لكم".

 

 

وظهرت نيرمين الفقي في مسلسل "الكبير" في موسمه السادس، الذي عرض في رمضان الماضي بشخصيتها الحقيقية، كواحدة من زوجات "حزلقوم"، والتي تغار عليه جدا، ولا تتحمل تقربه من أي امرأة أخرى، وعلى عكس كل زوجاته لا تزال تحبه وتريد العودة له.  

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار