1 خبر جديد

الفلكية الشهيرة ليلى عبد اللطيف تصعق العرب بتوقعات (صادمة ومزلزلة) عن كأس العالم.. هذا ما سيحدث قريباً في قطر..!

الفلكية الشهيرة ليلى عبد اللطيف تصعق العرب بتوقعات (صادمة ومزلزلة) عن كأس العالم.. هذا ما سيحدث قريباً في قطر..!
مقترحات من adarabi

مع انطلاق فعاليات النسخة رقم 22 من بطولة كأس العالم المقامة في قطر استعاد رواد مواقع التواصل الإجتماعي توقعات سابقة للفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف.

 



بعد ضجة بطل التفاهة هشام الملولي.. دنيا بطمة تتعرض لهجوم مخيف من قبل فتاة داخل الكباريه وتدخل سريع من الأمن.. ورد فعل الفنانة صادم! شاهدبواقعة نادرة من نوعها وفاة عريس عماني ليلة الدخلة بلباس زفافه والسبب صادم ولا يخطر على بال بشروداعاً للشيخوخة والتعب الحل الجبار في ورق الغار ..تناول ورق الغار بتلك الطريقة ورجع شبابك و لو عمرك 70 سنة .. 3 فوائد غير متوقعه تعرف عليها الآن!معجزة خارقةً ومخالفةً للعادة الكشف عن أكبر سلحفاة بحرية طولها 3 أمتار في أوروبا.. لن تصدق ما تشاهدة عيناك

 


وقبل تسع سنوات وتحديداً في العام 2013، توقعت الفلكية ليلى عبد اللطيف أنّ كأس العالم لن يكون في قطر رغم إعلان الفيفا أن المونديال سيقام على أرض قطر لأول مرة في تاريخ الدول العربية.وسخر البعض من توقعات الفلكية اللبنانية الشهيرة وعلقوا بالقول: "كذب المنجمون ولو صدقوا".

 

 


وانطلقت مساء الأحد في قطر بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، التي تستمر حتى 18 من الشهر المقبل، لتكون أول مونديال ينظم في دولة عربية ومسلمة.

 

 


وشارك عدد من القادة والرؤساء في حفل افتتاح بطولة كأس العالم قطر 2022، الذي أقيم مساء يوم -الأحد- على ملعب البيت بمدينة الخور.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار