1 خبر جديد

بعد تداول الشائعات.. ياسر جلال يخرج بتصريح صادم بشأن إصابة شقيقه رامز جلال بالعمى وفقدانه للبصر نهائيا.. ما قاله الفنان اليوم غير متوقع وابكى الكثير!

بعد تداول الشائعات.. ياسر جلال يخرج بتصريح صادم  بشأن إصابة شقيقه رامز جلال بالعمى وفقدانه للبصر نهائيا..  ما قاله الفنان اليوم غير متوقع وابكى الكثير!
مقترحات من adarabi

كشف الفنان ياسر جلال، حقيقة إصابة شقيقه رامز جلال بالعمى وقرار اعتزاله التمثيل، بعد تداول أنباء التي جعلت اسم رامز يتصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 



بجمال رباني استثنائى لم يسبق له مثيل ..شقيقة زينة الشقراء تخطف الأنظار بجمالها ودلعها في اول ظهور لها.. وصدمة كبرى بشأن مهنتها التي فاجئت الجميع!! - شاهدبعد ضجة بطل التفاهة هشام الملولي.. دنيا بطمة تتعرض لهجوم مخيف من قبل فتاة داخل الكباريه وتدخل سريع من الأمن.. ورد فعل الفنانة صادم! شاهدبواقعة نادرة من نوعها وفاة عريس عماني ليلة الدخلة بلباس زفافه والسبب صادم ولا يخطر على بال بشروداعاً للشيخوخة والتعب الحل الجبار في ورق الغار ..تناول ورق الغار بتلك الطريقة ورجع شبابك و لو عمرك 70 سنة .. 3 فوائد غير متوقعه تعرف عليها الآن!


وانتشرت خلال الأيام الماضية أنباء على بعض المواقع الإخبارية، ومواقع التواصل الاجتماعي، إشاعة تفيد بإصابة الفنان المصري رامز جلال بالعمى أثناء تصويره برنامجه الرمضاني الجديد، وأنه قرر اعتزال التمثيل والتخلي عن برنامجه الشهير للمقالب.

 

 

وتواصلت "إرم نيوز" مع شقيق رامز جلال، الفنان ياسر الجلال لاستبيان حقيقة الأمر، إذ أكد ياسر أن ذلك الكلام "مجرد إشاعات سخيفة"، مدينًا مروجيها، ورافضًا التعليق عليها، مؤكدًا أنها بلا معنى.

 


وقال جلال إن "شقيقه بخير ويواصل العمل بشكل طبيعي، ولا يلتفت لمثل تلك الإشاعات، داعيًا ربنا يحفظ رامز من أي شر".

 


يذكر أن رامز جلال يستعد لعرض فيلمه الجديد "أخي فوق الشجرة"، بطولة تارا عماد، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، ويزو، ومن إخراج محمود كريم.
ويعتبر رامز جلال من أشهر مقدمي برامج المقالب في الوطن العربي، ويقدم برنامجًا كل عام في شهر رمضان، ينتظره الملايين، ويحقق من خلاله أعلى نسب مشاهدات على مدار الشهر الكريم.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار