1 خبر عاجل

ثروة الفنان محمد رمضان الحقيقية ستصيب رأسك بالشيب ولكنها نقطة في بحر ثروة فرعون مصر محمد صلاح.. لن تصدق الفرق الشاسع بينهما!

ثروة الفنان محمد رمضان الحقيقية ستصيب رأسك بالشيب ولكنها نقطة في بحر ثروة فرعون مصر محمد صلاح.. لن تصدق الفرق الشاسع بينهما!
مقترحات من adarabi

محمد رمضان رغم ماتعرض له مؤخراً الا انه استطاع أن يلفت الأنظار، بما يقوم به من حركات غريبة أثناء حفلاته أو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وهو الذي يهوى الظهور، وأن بعض طرازات السيارات التي يلتقط الصور معها قد تكون مؤجرة من شركات خاصة أثناء سفرياته خارج مصر، وبسبب تعدد مصادر ثروته التي قد لا تخضع لرقابة أي طرف ثالث.ثروة محمد رمضان التي اعلن عنها مؤخراً أثارت جدلاً كبيراً في أوساط المجتمع وبين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، عندما عرفوا الفارق بينه وبين محمد صالح.



تصريحات نارية من رودري نجم المنتخب الإسباني بعد فوز المغربمفاجأة أسد الأطلس للجمهورقرار صادم من مدرب منتخب البرتغال باستبعاد نجمها من التشكيلةضربة موجعة لمنتخب البرتغال بغياب نجمها وعدم مواصلته باقي مونديال 2022

وبحسب موقع "الفن"، فقد قدّر الخبراء ثروة محمد رمضان بـ 10 مليون دولار أي ما يعادل 170 مليون جينه مصري، من خلال سياراته الفارهة وممتلكاته وبيوته، حيث أوضح مختصون أنه يمتلك 8 سيارات وفيلتين في مصر الأولى بالشيخ زايد والثانية بالساحل الشمالي.

وبات صلاح اليوم أحد أفضل اللاعبين في العالم، كما أن قيمته السوقية ارتفعت بشكل كبير، وصولاً إلى زيادة دخله من العقود التي يبرمها خارج ملاعب كرة القدم.

وللمقارنة بين حجم ثروة محمد صلاح ومحمد رمضان فقد كشفت تقارير بريطانية أن ثروة الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي تبلغ في الوقت الحالي 90 مليون دولار أمريكي، ما يعادل 66.9 مليون جنيه إسترليني.

وذكرت التقارير أن صلاح البالغ 29 عاما أصبح خامس أغلى لاعبي كرة القدم أجرا في العالم، بالإضافة لحصوله على مبلغ يتجاوز 11.7 مليون إسترليني من عقود الرعاية.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار