1 خبر جديد

أنا عارف أن زوجتي بتخوني بس بحبها.. أعمل إيه ؟؟ .. مبروك عطية صعق متصل برد لن يخطر على عقل بشر !!

أنا عارف أن زوجتي بتخوني بس بحبها.. أعمل إيه ؟؟ .. مبروك عطية صعق متصل برد لن يخطر على عقل بشر !!
مقترحات من adarabi

تلقى الدكتور مبروك عطية، أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، سؤالًا من شخص يقول: زوجتي بتخوني وأنا عارف بس بحبها.. أعمل إيه؟

في رده، قال عطية: كونها بتخونك هذه عبارة ليست سليمة لأن السائل لم يقل "ولا تقربوا الزنا"، ولكن الذي قالها هو الله-سبحانه وتعالى-، مؤكدًا أن الشخص الذي زنى يكون خان الله، لا خان زوجته ولا خانت زوجها، فلا يوجد شيء يسمى خيانة زوجية، ولكن يوجد شيء يسمى خيانة ربانية.



بعد ضجة بطل التفاهة هشام الملولي.. دنيا بطمة تتعرض لهجوم مخيف من قبل فتاة داخل الكباريه وتدخل سريع من الأمن.. ورد فعل الفنانة صادم! شاهدبواقعة نادرة من نوعها وفاة عريس عماني ليلة الدخلة بلباس زفافه والسبب صادم ولا يخطر على بال بشروداعاً للشيخوخة والتعب الحل الجبار في ورق الغار ..تناول ورق الغار بتلك الطريقة ورجع شبابك و لو عمرك 70 سنة .. 3 فوائد غير متوقعه تعرف عليها الآن!معجزة خارقةً ومخالفةً للعادة الكشف عن أكبر سلحفاة بحرية طولها 3 أمتار في أوروبا.. لن تصدق ما تشاهدة عيناك

 

واضاف أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، عبر فيديو نشره على قناته بموقع يوتيوب، مشيرًا إلى الزوج: "انت تعلم ان زوجتك تخونك هذا أمر يجب ان أوقفك عنده، انت مين انت عشان تعلم، أنا لم أفهم إلا شيء واحد انك تبقي شايف انه يوجد شخص على السرير، ويوجد سكة تسمي الملاعنة طالما لو يوجد اربعه شهود .. فهل ده حصل؟".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار