1 خبر جديد

عشان يقهر ياسمين صبري.. (زواج) أبو هشيمة ومي عز الدين بعد فترة من الطلاق يشعل مواقع التواصل الاجتماعي وردة فعل الفنان صدم الجميع..!

عشان يقهر ياسمين صبري.. (زواج) أبو هشيمة ومي عز الدين بعد فترة من الطلاق يشعل مواقع التواصل الاجتماعي وردة فعل الفنان صدم الجميع..!
مقترحات من adarabi

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار تتحدث عن زواج رجل الأعمال المصري الشهير أحمد أبو هشيمة  من الفنانة مواطنتها مي عز الدين بعد سنوات طويلة من العنوسة.

 



أشهر نجم في ليفربول يكشف عن حلمه بالألتحاق بريال مدريد واللعب معه .. من يكون !أنكشاف موعد مباراة هولندا مع قطر في الجولة الأخيرة من كأس العالم والقنوات الناقلة لما سيجري !عضو اتحاد كرة القدم المصري يكشف حقيقة المفاوضات مع رينار لتدريب مصر..وهذا الفارق بين كيروش وفيتوريا !!كأس العالم 2022 يفتقد صلاح وماني.. هذا ما قاله نجوم كرة القدم المشاركين في المونديال !

 

وجاءت هذه الاحاديث التي لم تتأكد بعد إثر أخبار عن طلاق رجل الأعمال من زوجته الفنانة المصرية ياسمين صبري وفي محاولة لما أسماه المدونين "قهر الطليقة" .ارتبط رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعلاقة صداقة قوية بالفنانة مي عز الدين وتصدرا عناوين الأخبار الفنية بخبر ارتباطهما سراً.

 

 

مي عز الدين نفت هذه الشائعة آنذاك فيما عبر رجل الأعمال  أحمد أبو هشيمة، عن غضبه من شائعة ارتباطه من الممثلة مي عز الدين، وأصدر بيان رسمي لنفيها، والتأكيد أنّ ما يجمعه بمي هو علاقة صداقة فحسب.
 وعلقت مي عز الدين على تلك الشائعات قائلة:

 

 

“خبر ارتباطي غير صحيح و مكرر كالعادة”.وكانت شائعات عدّة قد ربطت بين أبو هشيمة ونساء شهيرات بعد طلاقه من هيفاء وهبي، منهن مقدمة البرامج دانييلا رحمة التي نفت شائعة ارتباطه به، وقبلها الفنانة نايا التي قيل إنّ علاقة جمعتها برجل الأعمال الشهير.

 


وأعلنت الفنانة المصرية ياسمين صبري، قبل ساعات انفصالها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، وذلك حسماً للجدل والأنباء التي انتشرت عن انفصالهما .” المصري، إن الانفصال بينها وبين رجل الاعمال أحمد أبو هشيمة قد تم بالفعل،مؤكدة أنها تكن له كل احترام.

 

 

وأثار الثنائي أحمد أبو هشيمة والنجمة ياسمين صبري التساؤلات بين جمهور كل منهما، بعد أن لاحظ متابعيهما أنهما قاما بإلغاء متابعة بعضهما البعض عبر موقع انستجرام، كما قررا حذف كافة الصور التي تجمعها.

 

 


وفوجئ الجمهور في الساعات الماضية أن النجمة ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، قد قررا إلغاء متابعة بعضهما البعض على انستجرام، وسط حالة من الجدل والتساؤلات حول سبب هذا التصرف.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار