1 خبر جديد

زواج ابنة حسين فهمي وميرفت أمين «منة» للمرة الرابعة تحرق السوشيال ميديا.. هكذا رقص والدها وعمها في الفرح وسعادة؟!

زواج ابنة حسين فهمي وميرفت أمين «منة» للمرة الرابعة تحرق السوشيال ميديا.. هكذا رقص والدها وعمها في الفرح وسعادة؟!
مقترحات من adarabi

أشعلت منة وهي ابنة النجمين حسين فهمي وميرفت أمين ضجة بعد تداول أنباء عن زواجها مجدداً.

 



في قصة أغرب من الخيال.. عروس سعودية تصدم عريسها بعد أيام من زفافهما بهذا الأمر الصاعق والذي سبب انهاء العلاقة وإعادة المهر لن يخطر على بالك مافعلته!مفاجأة .. ترحيل مشجعة إنجليزية من قطر بعد قيامها بهذا الفعل الصادم في مونديال كأس العالم ٢٠٢٢اجمل من علا الفارس الف مرة أول مذيعة سعودية تظهر على شاشة قناة الجزيرة وتخطف الأنظار المتابعين بجمالها الشديد.. أطلق عليها لقب (حورية الأرض) وجمعت الجاذبيةوالأناقة الكلاسيكية .. فيديوبعد غياب طويل الفنانة نجوى كرم تصدم الجماهير بأحدث ظهور لها بشعر مبتل بدون فيلتر ولا مكياج والجمهور يعلق "مش نجوى كرم اللي نعرفها"!

 

حيث انتشرت صورة للفنان الكبير حسين فهمي وهو يرقص برفقة شقيقه مصطفى، عبر مواقع التوصل الاجتماعي، قيل إنها من حفل زفاف ابنته منة.

 

 

وتناقل نشطاء عبر صفحات السوشيال ميديا اخبار تفيد بزواج منة حسين فهمي، إبنة النجمن حسين فهمي وميرفت أمين من رجل أعمال مصري معروف.

 

 

وأوردت الكثير من صفحات الفيس بوك والناشطين في السوشيال ميديا معلومات بأن منة فهمي تم زواجها من رجل أعمال مصري يحمل الجنسية البريطانية.

 


في المقابل نفت مصادر مقربة من عائلة النجم حسين فهمي تلك الأنباء مؤكدة أنها إشاعات زائفة.

 


وتزوجت منة حسين فهمي ثلاث مرات، الأولى كانت من الفنان شريف رمزي، في عام 2008، وانفصلا بهدوء تام في عام 2011.

 


بعد انفصالها من شريف رمزي،  تزوجت منة من الفنان أحمد فهمي عام 2015، وبعد انفصالها عن أحمد فهمي، تزوجت منة للمرة الثالثة من المحامي المعروف طارق جميل سعيد. 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار