1 خبر عاجل

أخيراً.. الكشف عن السبب الغامض والصادم وراء أنتشار أنباء اعتزال رامز جلال وإصابته بالعمى ! (ظهرت الحقيقة)

أخيراً.. الكشف عن السبب الغامض والصادم وراء أنتشار أنباء اعتزال رامز جلال وإصابته بالعمى ! (ظهرت الحقيقة)
مقترحات من adarabi

أنباء إصابة رامز جلال بالعمى واعتزاله الفن باتت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، رغم عدم استناد هذه الأنباء لمصدر صريح، لكن جعلت اسم الفنان يتصدر قائمة البحث تريند على محرك جوجل خلال الساعات الماضية. 

 



مفاجأة أسد الأطلس للجمهورقرار صادم من مدرب منتخب البرتغال باستبعاد نجمها من التشكيلةضربة موجعة لمنتخب البرتغال بغياب نجمها وعدم مواصلته باقي مونديال 2022تصريحات حماسية نشرها كريستيانو رونالدو قبل مواجهة منتخب سويسرا


وكانت من ضمن الأسباب التي جعلت تلك الشائعات تتردد حول رامز جلال، هو اختفاءه عن السوشيال ميديا، وعدم تفاعله على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أخر تفاعل له في أول أكتوبر الماضي، حيث شارك صورة له عبر حسابه الرسمي بتطبيق إنستجرام، ظهر فيها أمام قبر الرسول محمد صلى الله عليه وسلم. 

 

وكعادته لم يخرج رامز جلال، ويعلق على مثل هذه الشائعات، كالتي سبقتها من شائعات، فهو حريص على قلة الظهور الإعلامي من ناحية، وعدم الرد على الأنباء الكاذبة من ناحية أخرى. 


رامز جلال وشائعات إصابته بالعمى 


شائعة إصابة الفنان رامز جلال بـ العمى.. هزت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد أن تم تداول أنباء غير مسنودة إلى مصدر، تتضمن هذه المعلومات المغلوطة. 

 

وحرص موقع صدى البلد الإخباري، على التواصل مع الفنانة نهال عنبر -مسئول الملف الصحي بنقابة المهن التمثيلية- لتكشف حقيقة ما تم تداوله من أنباء حول رامز جلال، خلال الساعات الماضية. 

 

وقالت نهال عنبر، إنها ليست على تواصل مع رامز جلال ولا يوجد لديها معلومات عنه في الفترة الحالية، لكنها ترجح أن ما تم تداوله مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة. 

 

رامز جلال 


رامز جلال وشائعات إصابته بـ العمى


يأتي ذلك بعدما، تصدر اسم الفنان رامز جلال، "تريند" محرك البحث الشهير "جوجل"، بعدما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بأنباء فقدانه البصر وتحديدا في العين اليسرى واعتزاله التمثيل، حيث تم تداول الخبر على نطاق واسع مع نشر صورا وأخبارا حول حقيقة إصابته بالعمى.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار