1 خبر عاجل

فنان كبير (أهان ).. ياسمين صبري علنا ونصحها بـ العمل بعيدا عن التمثيل.. هويته ستدهشكم والمفاجأة الكارثية بتعليق والدها على ذلك..!

فنان كبير (أهان ).. ياسمين صبري علنا ونصحها بـ العمل بعيدا عن التمثيل.. هويته ستدهشكم والمفاجأة الكارثية بتعليق والدها على ذلك..!
مقترحات من adarabi

علق الدكتور أشرف صبري، والد الفنانة ياسمين صبري، على ردة فعل الفنان الكبير من تمثيل ابنته ونصيحته بشأن ابتعادها عن مجال التمثيل والعمل في مجال آخر، وهي كلمات وجهها الفنان الراحل محمود عبد العزيز لياسمين صبري.

 



لاعب المنتخب الكوري يضطر لإغلاق وتوقيف رقم هاتفه بسبب كثرة طلبات الزواج من هذه الفتياتالفيفا تصدم جماهير المغرب بهذا التصرف المفاجئ قبل مواجهة إسبانياكيم مين جاي يفزع جماهير بلاده بتحضير هذه المفاجأة قبل مواجهة البرازيلحارس المغرب يلهب جماهيره بهذا التصريح القوي قبل مواجهة إسبانيا

 

وقال أشرف صبري إنه كان متوقع أن تترك المجال بسبب عدم التزامها بالعمل.، خلال لقائه مع الإعلامية مروة صبري ببرنامجها “قعدة ستات”، المذاع على شاشة “القاهرة اليوم”، 

 

 

إنه لم يغضب من نصيحة الفنان محمود عبد العزيز بابتعادها عن الوسط الفني،  مردفًا:  مضايقتش، وأنا كنت متوقع هتشتغل شوية وهتشوف حاجة تانية.

 

 

وتابع أشرف صبري:  ياسمين مكنتش مستقرة لأنها  أول ما بدأت  كانت في مكتبة الإسكندرية كانت بتشتغل في المكتبة، و كانت بتكون مضايقة أوي وبتقول مبيدُنيش حاجة أقولها طب أتعلمي بس أنتي لسة طالعة واحدة واحدة .

 


واستكمل حديثه قائلًا: سابت العمل واشتغلت في إحدى شركات المحمول وكانت بتزوغ، وهي مش فاهمه هما بيجيبوا مكانها إزاي من التليفون، كانت تقولي بيكلموني يقولولي أنتِ قاعدة في النادي، كانت تقولي  هما إزاي بيعرفوا مكاني،  هي مش بتحب الإلتزام  مش بتاعت قاعدة ومكتب وشغل.

 


مروة صبري تقدم برنامج “قعدة ستات” كل يوم سبت، في تمام التاسعة مساءً، على شاشة “القاهرة اليوم”، وتناقش خلاله العديد من القضايا الإجتماعية، بالإضافة إلى استضافة عددًا من النجوم والشخصيات العامة في المجتمع.

 


كشف أشرف صبري، والد الفنانة ياسمين صبري، المستوى التعليمي لابنته أثناء دراستها في الجامعة، بالإضافة إلى حبها الشديد إلى الرياضة.وقال أشرف صبري خلال لقائه مع الإعلامية مروة صبري ببرنامج “قعدة ستات” المذاع على شاشة “القاهرة اليوم”، :

 

 

ياسمين مكنتش بتحب المذاكرة خالص.. كانت في جامعة بيروت والعميدة موجودة حتى الآن ممكن نتواصل معها .. كنت بتغيب كتير لأنها كانت بتحب الرياضة وتروح تلعب رياضة.

 


العميدة كلمتني قالتلي ياسمين مش بتحضر وهيحصل فصل روحت علشان الحق أصلح الموقف خصوصًا إنها كانت بتتفصل مرتين في السنة.

 


مروة صبري تقدم برنامج “قعدة ستات” كل يوم سبت، على شاشة “القاهرة اليوم”، وتناقش خلاله العديد من القضايا الإجتماعية، بالإضافة إلى استضافة عددًا من النجوم والشخصيات العامة في المجتمع.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار