1 خبر جديد

تعرف على أجر النجمة ميريام فارس نظير إحياء حفل كأس العالم قطر 2022.. مبلغ يشيب له شعر الرأس !! (صورة)

تعرف على أجر النجمة ميريام فارس نظير إحياء حفل كأس العالم قطر 2022.. مبلغ يشيب له شعر الرأس !! (صورة)
مقترحات من adarabi

انطلق كأس العالم 2022، اليوم الأحد، في قطر للمرة الأولى في الوطن العربي، وأحيت الحفل الفنانة اللبنانية ميريام فارس والتي شاركت في أغنية Tukoh Taka وهي الأغنية الرسمية لمونديال قطر 2022.

وتداول كثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من الأقاويل عن أجر الفنانة ميريام فارس في حفل افتتاح كأس العالم 2022 بقطر، حيث قالت "محاسن السنوسي" عبر "فيسبوك": عرفتواااا أجر مريام فارس في حفل افتتاح كأس العالم في قطر كااااااام؟؟؟؟، ربع مليار دولار.



كأس العالم 2022 يفتقد صلاح وماني.. هذا ما قاله نجوم كرة القدم المشاركين في المونديال !المدير الفني لمنتخب المكسيك يٌفجر مفاجأة.. أخطأت في رقابة ميسي وهذا ما سنفعله أمام السعودية !!في هذا التوقيت سيكون موعد مباراة فرنسا بالجولة الثالثة في كأس العالم قطر وهذه هي القنوات الناقلةأبرزها مباراة حماسية بين إسبانيا أمام ألمانيا.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لما سيحدث !

 

 

وتصدرت ميريام فارس التريند عبر موقع تويتر، بعد ساعات من طرح أغنية توكا تاكا على يوتيوب، حيث تخطت نسب المشاهدات على موقع الفيديوهات الشهير للأغنية حتى الآن حاجز 9 ونصف ملايين مشاهدة.

 

وكشفت الفنانة اللبنانية ميريام فارس ، كواليس تحضيرات أغنية كأس العالم 2022 «توكو تاكا» الرسمية، لافتة أن العمل استغرق 5 سنوات.

 

وقالت «ميريام» خلال حوارها إلى برنامج «عرب وود» :«صراحة مشروع كتير حلو، وبقالنا 5 سنوات بنحضر له، سمعت أول مقطع من الأغنية وأعجبتني، واخترتها، بعدما سمعت أغاني كثيرة، والرؤية الفنية كتير حلوة، نفذنا أغنيتين ولكني كنت مقتنعة بأغنية«توكو تاكا» كتير، وعملت اللحن العربي وعملت التوزيع، كل الموسيقى العربية الشرقية اللي بنسمعوها هي توزيعي، وأختي كتبت لي الكلمات».

 

أضافت: «كان عندي كام كلمة كنت عايزة أدخلهم في الأغنية منهم السلام عليكم، كنت عايزة أقول للناس إن السلام بنقوله وين ما بنروح كفنانين.. يلا سوى وأقول للعالم يلا نتجمع ويجوا عندنا في الشرق العربي، ويجوا على قطر ونتحد كلنا في مونديال فيفا».

 

تابعت «ميريام» :«هي أغنية كتير حلوة ، خاصة إنها بتلات لغات، العربي، الإنجليزي، واللاتيني، حتي في شكل الموسيقى والفيديو ممثل كل البلاد، فيه العراقي ، اللبناني، المصري، والخليجي،عملتها عشان أكون متأكدة إننا بنجمع شعوب كتير مع بعض».

 

اختتمت :«غنيت في الأغنية لبناني لهجتي والخليجي ومبسوطة جدا بهذا التعاون، خصوصا إن كله كان متعاونا، يعني مالمو غنى على الخليجي بتاعي، هي أغنية ناجحة».

تعرف على أجر النجمة ميريام فارس نظير إحياء حفل كأس العالم قطر 2022.. مبلغ يشيب له شعر الرأس !! (صورة)
تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار