1 خبر جديد

معملهاش ميسي.. الفيفا تنصف محمد صلاح وإنجازه التاريخي يزلزل الوسط الكروي ! (تفاصيل ما حدث)

معملهاش ميسي.. الفيفا تنصف محمد صلاح وإنجازه التاريخي يزلزل الوسط الكروي ! (تفاصيل ما حدث)
مقترحات من adarabi

احتفى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بالنجم المصري الدولي محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، وأطلق فيلمًا وثائقيًا يرصد رحلة الفرعون المصري مع كرة القدم.

 



معجزة خارقةً ومخالفةً للعادة الكشف عن أكبر سلحفاة بحرية طولها 3 أمتار في أوروبا.. لن تصدق ما تشاهدة عيناكعادل امام دخل على جارته ولقاها مستنياه بدون هدوم( أوقح وأجرأ مشهد ساخن للزعيم والفنانة يسرا )هذه العجوز المسنة كانت فاتنة في حسنها وجننت شباب جيلها برقصها المغري.. عشقها فريد الأطرش حد الجنون وهربت من مصر لهذا السبب الغريب !.. من تكون ؟(خطوبة بجد) رجل أعمال ثري يغيض أبو هشيمة ويقدم لـ ياسمين صبري هدية بربع مليون دولار.. لحظة استلام الفنانة هديتها !! صور

وأطلق الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بالتعاون مع المخرج المصري أحمد قدري أولى أفلامه الوثائقية "محمد صلاح رمز عالمي".

 

وجاء الفيلم الوثائقي الذي أعده الاتحاد الدولي لكرة القدم بعنوان "مو.. رمز عالمي" رصد "فيفا" رحلة صلاح الأسطورية مع الساحرة المستديرة وأهم مراحل الفرعون وأهدافه مع الأندية والمنتخبات، بالإضافة إلى لقطات من قريته نجريج ومقابلات مع جماهير ليفربول وبعض النجوم للحديث عنه، ومنهم مغني الراب مروان بابلو، والكاتب مارك مانسون، ولاعبة التايكوندو المصرية هدايا الملاك وغيرهم.

 

واحتل محمد صلاح مؤخرا المركز الثامن في قائمة "صن داي تايمز جيفينج ليست" من صحيفة "تايمز" البريطانية، كأكثر الأشخاص المؤثرين تقديما للتبرعات الخيرية في العالم. 

 

ووفقا للتقرير قدم محمد صلاح تبرعات بلغت 2.5 مليون جنيه إسترليني للمعهد القومي للأورام في القاهرة عام 2019 بعد تعرضه لأضرار بالغة جراء انفجار سيارة مفخخة.

 

ويعتبر صلاح لاعب كرة القدم الوحيد في المراكز العشرة الأولى بالقائمة، وجاء بعده لويس هاميلتون سائق سيارات الفورميلا وان، كثاني رياضي في قائمة المتبرعين.

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار