1 خبر جديد

زواج الفنانة البحرينية حلا الترك بعمر 20 سنة يجتاح الوسط الفني ومواقع التواصل.. والمفاجأة بالمهر الخيالي !! (الحقيقة الكاملة)

زواج الفنانة البحرينية حلا الترك بعمر 20 سنة يجتاح الوسط الفني ومواقع التواصل.. والمفاجأة بالمهر الخيالي !! (الحقيقة الكاملة)
مقترحات من adarabi

في مفاجأة للجميع اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر زواج الفنانة حلا الترك بعد تداول هشتاج تحت عنوان زواج حلا الترك فيما جاءت التعليقات بين مكذب ومصدق.

 



عضو اتحاد كرة القدم المصري يكشف حقيقة المفاوضات مع رينار لتدريب مصر..وهذا الفارق بين كيروش وفيتوريا !!كأس العالم 2022 يفتقد صلاح وماني.. هذا ما قاله نجوم كرة القدم المشاركين في المونديال !المدير الفني لمنتخب المكسيك يٌفجر مفاجأة.. أخطأت في رقابة ميسي وهذا ما سنفعله أمام السعودية !!في هذا التوقيت سيكون موعد مباراة فرنسا بالجولة الثالثة في كأس العالم قطر وهذه هي القنوات الناقلة

واستغل بعض النشطاء “الهشتاج” وقاموا بتداول صورة لعروس يوم زفافها، يجمعها الكثير من الشبة مع النجمة الشابة حلا الترك وعلقوا ساخرين: "المهر سيارة من الذهب".

 

 

انهالت عليها الأسئلة حول هوية عريسها من جانب محبيها، فيما عبر البعض عن استيائه بسبب تفكيرها في تلك الخطوة وهي مازالت في عمر المراهقة.

 

وتبلغ حلا الترك من العمر حاليا 20 عاماً حيث أنها مواليد 15 مايو 2002.

 

من جهتها قامت حلا بحسم الموقف قائلة: ” يا جماعة اللي بتويتر هدوا اللعب شوي لا انخطبت ولا تزوجت ولا شي”.

 

ويبدو أن العريس المزعوم كان الشاب الناشط السعودي على السوشيال ميديا ريان جيلر الذي علق بدوره "حقيقة خبر زواجي من فنانة كذب لايقاظ شائعة نائمة موجودة سابقاً، استهدوا بالله".

 

يشار إلى أن خبر زواج حلا الترك وريان جيلر أثير أكثر من مرة في الإعلام، حتى أن حلا الترك سئلت عنها في إطلالة لها مع والدتها في بث مباشر عبر "سناب شات" لكن تم نفيها بشكل قاطع.

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال حلا الترك كان مشاركتها في فيديو كليب "ليالي الصيف" إلى جانب الفنان جاد شويري، الذي أشرف على كتابة وتلحين كلمات الأغنية، بالإضافة إلى إخراجه.

أخبار زواج الفنانة البحرينية حلا الترك بعمر 20 سنة يجتاح الوسط الفني ومواقع التواصل.. والمفاجأة بالمهر الخيالي !! (الحقيقة الكاملة)
تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار