1 خبر جديد

شقيقة دنيا بطمة تحرق قلب أختها بأقوى تعليق لها بعد طلاقها من محمد الترك.. ما قالته غير متوقع وسيصدمك !

شقيقة دنيا بطمة تحرق قلب أختها بأقوى تعليق لها بعد طلاقها من محمد الترك.. ما قالته غير متوقع وسيصدمك !
مقترحات من adarabi

دافعت ابتسام، شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة، عن زوجها فؤاد قبيبو بعدما أثيرت معلومات حول اسمه في قضية انفصال شقيقتها دنيا عن زوجها والمشاكل التي حصلت بينهما مؤخرا.

 



خفايا واسرار صادمة تكشف لأول مرة في علاقة راغب علامة وهذه الفتاة الفرنسية .. ولهذا السبب المخجل أنكر أنه والد هذه الطفلة بعدما ولدت مباشرةً !!بجمال رباني استثنائى لم يسبق له مثيل ..شقيقة زينة الشقراء تخطف الأنظار بجمالها ودلعها في اول ظهور لها.. وصدمة كبرى بشأن مهنتها التي فاجئت الجميع!! - شاهدبعد ضجة بطل التفاهة هشام الملولي.. دنيا بطمة تتعرض لهجوم مخيف من قبل فتاة داخل الكباريه وتدخل سريع من الأمن.. ورد فعل الفنانة صادم! شاهدبواقعة نادرة من نوعها وفاة عريس عماني ليلة الدخلة بلباس زفافه والسبب صادم ولا يخطر على بال بشر

ونشرت ابتسام عبر صفحتها في تطبيق “إنستغرام” صورة لها ولزوجها، اعتبرها كثيرون إشارة إلى دفاعها عنه بعد الشائعات التي طالته.

 

وكتبت ابتسام تعليقا على الصورة يقول: “من أجمل ما قيل: عش عفويتك تاركاً للناس إثم الظنون فلك أجرهم ولهم ذنب ما يعتقدون، أحبك”، وهو ما اعتبره متابعون دفاعا منها عن زوجها ونفيا للشائعات التي لاحقته.

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار