1 خبر جديد

كأنها حورية من الجنة.. ابنة أشرف زكي تُثير الجدل في أخر ظهور لها لن تصدق كيف بدت.. والجمهور يشببها بنجمة كبيرة..! صورة

كأنها حورية من الجنة.. ابنة أشرف زكي تُثير الجدل في أخر ظهور لها لن تصدق كيف بدت.. والجمهور يشببها بنجمة كبيرة..! صورة
مقترحات من adarabi

أثارت ابنة الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، حالة من الجدل في أحدث ظهور لها مع والدها ووالدتها الفنانة روجينا خلال أدائهم مناسك العمرة، وذلك لمدى التشابه الكبير بينها وبين عمتها الفنانة الكبيرة ماجدة زكي شقيقة والدها.

 



بواقعة نادرة من نوعها وفاة عريس عماني ليلة الدخلة بلباس زفافه والسبب صادم ولا يخطر على بال بشروداعاً للشيخوخة والتعب الحل الجبار في ورق الغار ..تناول ورق الغار بتلك الطريقة ورجع شبابك و لو عمرك 70 سنة .. 3 فوائد غير متوقعه تعرف عليها الآن!معجزة خارقةً ومخالفةً للعادة الكشف عن أكبر سلحفاة بحرية طولها 3 أمتار في أوروبا.. لن تصدق ما تشاهدة عيناكعادل امام دخل على جارته ولقاها مستنياه بدون هدوم( أوقح وأجرأ مشهد ساخن للزعيم والفنانة يسرا )

وأدى أشرف زكي وروجينا وابنتهما، مناسك العمرة بالمملكة العربية السعودية.وجاءت تعليقات الجمهور على أحدث ظهور لإبنة أشرف زكي، كالتالي: "بنتها فيها شبه من ماجدة زكي"، "البنت نسخة العمة"، "شبه ماجدة زكي"، "ما شاء الله"،"كلها ماجدة زكي بنتهم".

 

 

يذكر أن، زواج أشرف زكي من روجينا أنجب عن ابنتين هما "مايا ومريم".وقالت روجينا في تصريحات تليفزيونية سابقة، عن قصة ارتباطها بـ أشرف زكي: "قالي عايزك في مسرحية وبعدها بدأ يفتح كلام،

 

 

وكل يوم يقولي الورق هجيبه بكره، لأ أنا عايز نقعد نتكلم، فاتخانقت معاه وقلتله أنت كل شوية هتيجي تقولي عايزين نتكلم في المسرحية، حضرتك اديني ميعاد بروفة وأنا هاجي فاتخانقنا واتعصب وقالي (ما أحبش حد يكلمني بالطريقة دي اقفلي الحوار)".

 


وأضافت: "لغاية لما صالحني في المكتبة وجابلي (قلب) وفاتحني في قصة الحب، وقالي: هروح أعمل عُمرة ونتخطب ونتجوز، وأشرف هو سندي وكبير العيلة وأبو بناتي، ودايمًا بقول أشرف عمري كله إلا 18 سنة".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار