1 خبر جديد

مريم فخر الدين تخرج عن صمتها وتفضح عبد الحليم حافظ وتكشف سره المحرج والمخجل للعلن.. هذا ماكان يحدث بينهما في الكواليس!

مريم فخر الدين تخرج عن صمتها وتفضح عبد الحليم حافظ وتكشف سره المحرج والمخجل للعلن.. هذا ماكان يحدث بينهما في الكواليس!
مقترحات من adarabi

على الرغم من أنه العندليب الأسمر الذي كانت تتمنى الغالبية العظمى من بنات ونساء عصره، أن تعيش معه قصة حب، إلا أن هناك نجمات عرّضنه لمواقف محرجة مثل الفنانة مريم فخر الدين.

ورغم مرور أكثر من 45 عاماً على وفاة النجم عبد الحليم حافظ، فإنّ هناك تصريحاً صادماً من النجمة مريم فخر الدين أشعلت غضب محبي العندليب، حيث أكّدت أنّها كانت تضجر من رائحة فم العندليب الكريهة وقت تصوير فيلمهما الشهير «حكاية حب».



كأس العالم 2022 يفتقد صلاح وماني.. هذا ما قاله نجوم كرة القدم المشاركين في المونديال !المدير الفني لمنتخب المكسيك يٌفجر مفاجأة.. أخطأت في رقابة ميسي وهذا ما سنفعله أمام السعودية !!في هذا التوقيت سيكون موعد مباراة فرنسا بالجولة الثالثة في كأس العالم قطر وهذه هي القنوات الناقلةأبرزها مباراة حماسية بين إسبانيا أمام ألمانيا.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لما سيحدث !

حسناء الشاشة في زمانها، والتي أشارت في عدة لقاءات إلى أنها لم تكن تحب أن يقبّلها عبد الحليم، لأن رائحة فمه كريهة، وأنها لم تكن سعيدة على الإطلاق عندما وقفت على كورنيش النيل ليغني لها في فيلم "حكاية حب"، فقد كانت تشعر بالبرد الشديد، وتتعجل انتهاء التصوير الذي تكرر فيه المشهد أكثر من مرة.  

اصابته شادية بجلطه إدت إلى وفاته .. اليكم حكاية هذا الفنان الشهير الذي قتلته شادية ونهض اثناء تشريح جثته..!
تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار