1 خبر عاجل

صورة نادرة لتحية كاريوكا بجانب الفتاة التي وجدتها مرمية امام منزلها .. وقامت بتربيتها ثم تبنتها فيفي عبده .. لن تصدق ماستراه عيناك !!!

صورة نادرة لتحية كاريوكا بجانب الفتاة التي وجدتها مرمية امام منزلها .. وقامت بتربيتها ثم تبنتها فيفي عبده .. لن تصدق ماستراه عيناك !!!
مقترحات من adarabi

رغم الزيجات المتعددة للفنانة المصرية تحية كاريوكا، إلا أنه لم ترزق بنعمة الإنجاب، ولكنها قامت بتبني طفلة في السنوات الأخيرة في حياتها.

 



لا تشطب التاريخ بفشلك! المسحل يفاجئ السعوديين بهذا التصريح الخطيرلاعب المنتخب الكوري يضطر لإغلاق وتوقيف رقم هاتفه بسبب كثرة طلبات الزواج من هذه الفتياتالفيفا تصدم جماهير المغرب بهذا التصرف المفاجئ قبل مواجهة إسبانياكيم مين جاي يفزع جماهير بلاده بتحضير هذه المفاجأة قبل مواجهة البرازيل


كاريوكا، وجدت طفلة رضيعة أمام شقتها التي كانت تقيم بها في الدقي، التي منحتها إياها صديقة لها من إحدى الدول العربية، وفرشتها لها الفنانة الراحلة فاتن حمامة، بعد أن طردها زوجها المخرج المسرحي، فايز حلاوة، من شقتها التي كانت تقيم بها على النيل بالجيزة.

 

وملأت هذه الطفلة حياتها، وأطلقت عليها اسم عطية الله، وهو الاسم الذي اختاره لها الشيخ محمد متولي الشعراوي، حسب الكاتبة الصحفية ماجدة خيرالله.

 


وبعد أن اشتد المرض على كاريوكا، طلبت من صديقتها الفنانة فيفي عبده، وهي على فراش الموت، أن تتبنى عطية الله، بعد وفاتها، وبعد وفاة كاريوكا انتقلت عطية الله، للإقامة مع فيفي، التي ترفض الحديث عنها، مبررة ذلك بأنها ترغب في إبعادها عن الأضواء لتعيش حياة طبيعية.

 


وأضافت الكاتبة الصحفية ماجدة خير الله: «أن الراحلة تحية كاريوكا، تركت الطفلة الرضيعة عطية الله أمانة لدى فيفي ، وأوصتها عليها خيرا، واحترمت فيفي الأمانة، وقامت بتربية عطية الله وكأنها ابنتها الثالثة، وألحقتها بأفضل المدارس،

 

 

وإذا سألت فيفي عن أخبار الطفلة اليتيمة التي تركتها كاريوكا لديها، تتوتر وتقول: «اخفض صوتك البنت ما تعرفش حاجة، غير أنها بنتي، ولم تتاجر فيفي عبده يوما بهذه الحكاية».

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار