1 خبر جديد

علامات الساعة تظهر..: شاب يتحدى الجميع ويتزوج بكل جرأة من اخته .. لكن ليلة الدخلة وفوق السرير حدثت المفاجأة التي لم تخطر على البال انسان !

علامات الساعة تظهر..: شاب يتحدى الجميع ويتزوج بكل جرأة من اخته .. لكن ليلة الدخلة وفوق السرير حدثت المفاجأة التي لم تخطر على البال انسان !
مقترحات من adarabi

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصة غريبة من نوعها لأول مرة، حيث قام شاب ألماني بإقامة علا قة محـرمة مع شقيقته مما جعل الجميع يقف ضده، وتم إدانته أمام المحكمة الأوروبية وتم رفض الاعتراف  بعلاقتهما والسماح لهما بتكوين عائلة .

والكارثة أن تلك العلاقـة المحـرمة بين الشاب باتريك ستوبينغ وأخته سوزان كاروليفسكي أسفرت عنها إنجـاب أربعة أطفال، وأقرت المحكمة الأوروبية وقالت لحقوق الإنسان إن ألمانيا يحق لها منـع زواج المحـارم مهما حدث.



لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !توقيت مباريات اليوم في كأس العالم 2022 قطر وهائولاء المعلقين الذي سيكونوا متواجدين !أشهر نجم في ليفربول يكشف عن حلمه بالألتحاق بريال مدريد واللعب معه .. من يكون !

ولكن أدانت المكمة الأخ ستوبينغ قد أديـن بإقامة علاقـة محرمة مع شقيقته وحكم عليه بالسجن لمدة 3 سنوات، ولم يتم إدانة الشقيقة كاروليفسكي على الإطلاق بعد التأكد من أنها تعاني من اضطرابات في الشخصية” وليست مسئولة عن سلوكياتها على الاطلاق.

وكانت المفاجأة أن هذا الشخص كان غائب عن أسرته لمدة ما يقارب من حوالي عشرين عاما، ثم قابل شقيقته وتوطدت ­العلاقـة بينهما بعد وفاة والدتهما حتى وصل الأمر إلى أن علاقتهما أصبحت مثل الأزواج، وبعد حكم المحكمة تم إيداع ثلاثة من الأبناء في دور رعاية للأطفال. ­ ­ ­ ­ ­

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار