1 خبر جديد

هذه هي الصورة المثيرة التي (فضحت) تامر حبيب وكشفت ميوله على حقيقته.. شاهدوا كيف ظهر وصدم الجميع بشكله !!!

هذه هي الصورة المثيرة التي (فضحت) تامر حبيب وكشفت ميوله على حقيقته.. شاهدوا كيف ظهر وصدم الجميع بشكله !!!
مقترحات من adarabi

شكلت تصريحات المخرجة المصرية، إيناس الدغيدي، ضجة في الوسط الفني، عندما فجرت مفاجأة تتعلق بميول السيناريست تامر حبيب.

 



كأس العالم 2022 يفتقد صلاح وماني.. هذا ما قاله نجوم كرة القدم المشاركين في المونديال !المدير الفني لمنتخب المكسيك يٌفجر مفاجأة.. أخطأت في رقابة ميسي وهذا ما سنفعله أمام السعودية !!في هذا التوقيت سيكون موعد مباراة فرنسا بالجولة الثالثة في كأس العالم قطر وهذه هي القنوات الناقلةأبرزها مباراة حماسية بين إسبانيا أمام ألمانيا.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لما سيحدث !

 

وكانت قد علقت الدغيدي على شخصية حبيب بعد أن وجه لها أحد الصحفيين خلال ندوة صحفية سؤالا عن رأيها به بعد ظهوره في الفترة الأخيرة بـ“قرط“ في حفل فني، فقالت إن حبيب له الحرية فيما يفعله، بحكم أن لديه ميول مختلفة؛ لذلك هي معتادة على معاملة الأشخاص ذوي الميول المختلفة.

 


وأضافت المخرجة المصرية أنها لم ترَ وزملاؤها في الوسط الفني أي خطأ منه تجاههم، مشيدة بتعامله مع الجميع، وبالأعمال التي يقدمها كسيناريست.

 


وأوضحت في تصريحها: ”كنا عارفين لكن مكناش بنتكلم في حاجة، لأن ملناش دعوة، وكان المهم هو نوع علاقتك بالشخصية“.

 


وبعد الجدل الذي صاحب تصريحات إيناس الدغيدي بحق تامر حبيب، أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تامر حبيب وهو يرتدي الاقراط، وانصدم الجميع منها.

 

والصورة تعود لقبل أشهر قليلة أحدث تامر حبيب جدلا بها، فرد على الانتقادات حينها: ”ارتدائي الحلق مفيهوش مشكلة إيه يعني؟ عايز أكون نفسي ومن الطبيعي ارتداء المايوه طالما في البحر مش عارف عايزين يخلونا نلبس طرابيش مثلًا على البحر أنا عايز أشعر بحريتي في تصرفاتي وارتدائي ما يعجبني من ملابس“.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار