1 خبر جديد

فنانة مصرية شهيرة( فتحت النار على عادل امام)ده هو ضيع ٩ سنوات من عمري وتسببت فيفي عبده في طلاقها .. لن تصدّق من هي..!

فنانة مصرية شهيرة( فتحت النار على عادل امام)ده هو ضيع ٩ سنوات من عمري وتسببت فيفي عبده في طلاقها .. لن تصدّق من هي..!
مقترحات من adarabi

أشعلت الفنانة شيرين سيف النصر ضجة كبيرة بتصريحاتها بعد أن تحدثت أن 9 سنوات راحو من عمرها خلال تقديمها لمسرحية بودي جارد مع الفنان عادل أمام.

 



تعرف على ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم و التي تضم دول عديدة بينها السعودية !!لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !توقيت مباريات اليوم في كأس العالم 2022 قطر وهائولاء المعلقين الذي سيكونوا متواجدين !

 

وأوضحت أن جمهورها أعتقد وقتها أنها بعدت عن الساحة الفنية ولكنها في حقيقة الأمر كانت تشارك في مسرحية بودي جارد التي تعتبر أخر أعمال الفنان عادل أمام المسرحية والذي قام بالمشاركة فيها عدد كبير من نجوم الفن منهم رغدة ولوسي.

 

 

أضافت الفنانة شيرين: مسرحية بودي جارد بطولة الفنان عادل أمام أستهلكت الكثير والكثير من طاقتي الفنية بالأضافة أنها لم تقوم بتصوير المسرحية للتلفزيون وهذا أكثر شيء أحزنني ووضعني في حالة نفسية وحزن وجعلني أبتعد عن الساحة الفنية تماما كما أكدت الفنانة شيرين سيف النصر عودتها للساحة مرة أخري من خلال شركة أنتاج.

 


أسباب تورطها في قضية هزت الراي العام
في منتصف التسعينات أتهم ممدوح الليثي رئيس أتحاد الإذاعة والتلفزيون بالحصول على سيارة مرسيدس من أحد اللأثرياء العرب لكن الفنانة شيرين سيف النصر كانت طرفا في القضية تبين أن السيارة التي منحت له على سبيل الهدية

 

 

مقابل عدم التحقيق مع شيرين سيف النصر التي كانت تقوم بالتصوير في مسلسل السيرة الهلالية بسب قيامها بالأقامة في جناح الثري العربي بفندق شهير بالجيزة.كما أنها سافرت معه للخارج مما ترتب عليه تعطل العمل في المسلسل

 

 

وجهت لممدوح الليثي عدة أتهامات وتمت إقالته من عمله وتزوجت الفنانة شيرين سيف النصر من الثري السعودي عبد العزيز الإبراهيمي شيق صاحب قنوات الmbc لتنفصل عنه بعد فترة قصيرة

 


أزمة فيفي عبده
في يونيوعام 2000 تزوجت شيرين للمرة الثانية من المطرب مدحت صالح وبعد شهور قليلة من الزواج رفعت فيفي عبده دعوي قضائية عليه تطالبه بمبلغ مليون ونصف أقتراضهم منها ورفض إعادتهم وأصرت فيفي على إسترداد المبلغ.

 


ولم تفلح وساطة المقربين وحاول مدحت صالح الحصول على المبلغ من شيرين لكنها رفضت خصوصا بعد الشائعات التي شككت في سبب أعطاء فيفي له هذا المبلغ لينتهي زواجهما بعد 4 شهور وصرحت شيرين أن فيفي عبده تسببت في طلاقها .

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار