1 خبر جديد

أنكشاف أخيراً سبب كره محمد لطفي للزعيم عادل إمام.. هذا ما فعله به فأقسم ألاّ يمثل أمامه مدى الحياة !! (تعرف على السر)

أنكشاف أخيراً سبب كره محمد لطفي للزعيم عادل إمام.. هذا ما فعله به فأقسم ألاّ يمثل أمامه مدى الحياة !! (تعرف على السر)
مقترحات من adarabi

الكثير من الفنانين يتمنون الوقوف أمام فنان بحجم عادل إمام، حيث أنه صاحب التاريخ الطويل والمشرف في السينما المصرية، وعلى الجانب المقابل هناك عدد من النجوم كثر سنحت لهم الفرصة للوقوف أمام الزعيم ورفضوا، وذكروا أسباب هذا الرفض.

 



لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !توقيت مباريات اليوم في كأس العالم 2022 قطر وهائولاء المعلقين الذي سيكونوا متواجدين !أشهر نجم في ليفربول يكشف عن حلمه بالألتحاق بريال مدريد واللعب معه .. من يكون !

ومن أبرز هؤلاء النجوم هو الفنان محمد لطفي الذي قال أنه لم يتعاون مع الفنان عادل إمام منذ عدة سنوات، إلا أنه أثناء التحضير لـ «مسلسل مأمون وشركاه»، طلب المخرج رامي إمام أن يشارك في بطولة العمل بدور شخص ملتزم دينيًا يتحول في النهاية إلى إرهابي متطرف.

 

وأضاف لطفي أنني اعترضت على السيناريو، والتقيت بالفنان عادل إمام لأخبره عن أسباب اعتراضي، إلا أنني فوجئت بتوجيه الزعيم عدداً من الشتائم والسباب لي، حيث قال «أنت تشتغل من غير ما تعترض.. أي شخص يتمنى أنه يشتغل معايا».

 

وأوضح لطفي أنه لم يصمت على تجاوزات الزعيم عادل إمام في حقه، ووجه له هو الأخر بعض الانتقادات، حتى تحول الأمر إلى مشاجرة كبيرة، تدخل لإنهائها المنتج تامر مرسي ونجله رامي إمام.

 

وتابع لطفي أنه منذ ذلك الوقت وهناك خلاف كبير بيني وبين الفنان عادل إمام الذي أصبح يكرهني بشكل كبير منذ هذه اللحظة.

 

علاقة محمد لطفي ومحمد عادل إمام: الجدير بالذكر أن علاقة محمد لطفي بنجل الزعيم، (محمد إمام) لم تتأثر بخلافات الأول مع والده، حيث نشر لطفي مؤخرُا بـ صورة تجمعه بالفنان محمد إمام عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل «إنستجرام».

 

وكتب لطفي على الصورة معلقًا: «الواد ده حلو عمهم مع النجم عم الرجولة والأخلاق محمد إمام.. حسين المنباوي».

 

وشارك محمد لطفي في بطولة فيلم عمهم الذي عرض مؤخرًا للفنان محمد إمام، حيث قدم لطفي دور ملاكم متقاعد خلال الأحداث.

 

فيلم عمهم: يشارك في بطولة فيلم عمهم النجم محمد إمام بصحبة عدد كبير من النجوم الذي من بينهم «محمد لطفي، محمود حميدى، هنا الزاهد، سيد رجب، أحمد الفيشاوي، هاجر أحمد، نرمين الفقين ميرنا نور الدين، أحمد خالد صالح، باسم سمرة.

 

شائعات عن وفاة عادل إمام: من جهة ثانية، علق المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم عادل إمام، على حقيقة وفاة الفنان، بعد تداول أنباء عن وفاته على مواقع السوشيال ميديا.

 

وعبر شقيق الزعيم عادل إمام عن استيائه من تلك الشائعات المزعجة، وقال أن الزعيم يتمتع بحالة صحية جيدة، ويقضي وقته وسط أحفاده ومحبيه داخل منزله.

 

وأوضح عصام إمام أن الزعيم يشارك مع أبنه محمد عادل إمام في فيلم يحمل اسم «الواد وأبوه»، ومن المقرر بدء التجهيزات الأخيرة للعمل وانطلاق التصوير بعد طرح الفنان محمد إمام فيلم عمهم في السنيمات.

 

فيلم الواد وأبوه: وعلى الصعيد الفني، يستعد الزعيم خلال الفترة المقبلة للتعاون مع إبنه محمد إمام في فيلم الواد وأبوه، ويعتبر هذا الفيلم هو العمل الفني الذي سيعيد عادل إمام للسينما بعد غياب اثني عشر  12 عامًا.

 

وخلال الفترة الحالية يقوم مؤلف العمل بوضع التفاصيل النهائية الخاصة بقصة الفيلم، وبعدها سيقوم باقي صناع العمل بإعداد التحضيرات الخاصة بلوكيشن التصوير. وهذا ما أكده شقيقه المنتج عصام إمام

 

وغاب الزعيم عادل إمام عن الماراثون الرمضاني هذا العام، وكذلك غاب عن المنافسة في الموسم الرمضاني 2021

 

وكانت آخر أعمال الفنان عادل إمام “مسلسل فلانتينو” الذي قدمه خلال موسم رمضان 2020، وشاركه في بطولة العمل كل من الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز والفنانة داليا البحيري وعدد آخر من النجوم الشباب.د

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار