1 خبر جديد

ابو تريكة يشن هجوم قاسي وناري .. للاعبي منتخب قطر عقب الخسارة أمام الاكوادور .. ماقالة فاجأ الوسط الكروي كاملًا..! (تفاصيل صادمة)

ابو تريكة يشن هجوم قاسي وناري .. للاعبي منتخب قطر عقب الخسارة أمام الاكوادور .. ماقالة فاجأ الوسط الكروي كاملًا..! (تفاصيل صادمة)
مقترحات من adarabi

هاجم محمد أبو تريكة نجم منتخب مصر الأسبق، لاعبي المنتخب القطري عقب الخسارة أمام الإكوادور في أول مباراة في كأس العالم 2022.وخسر منتخب قطر مستضيف البطولة، ضد نظيره... والان إلى التفاصيل :

 



كأس العالم 2022 يفتقد صلاح وماني.. هذا ما قاله نجوم كرة القدم المشاركين في المونديال !المدير الفني لمنتخب المكسيك يٌفجر مفاجأة.. أخطأت في رقابة ميسي وهذا ما سنفعله أمام السعودية !!في هذا التوقيت سيكون موعد مباراة فرنسا بالجولة الثالثة في كأس العالم قطر وهذه هي القنوات الناقلةأبرزها مباراة حماسية بين إسبانيا أمام ألمانيا.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لما سيحدث !

 

هاجم محمد أبو تريكة نجم منتخب مصر الأسبق، لاعبي المنتخب القطري عقب الخسارة أمام الإكوادور في أول مباراة في كأس العالم 2022.

 

 

وخسر منتخب قطر مستضيف البطولة، ضد نظيره الإكوادوري في مباراة الافتتاح في بطولة كأس العالم 2022، بهدفين نظيفين.

 

 

أبو تريكة يهاجم منتخب قطر
وقال أبو تريكة " قطر لعب المباراة  وكانها مباراة ودية في إفتتاح كأس العالم المقام في أرضه".

 

 

وأكمل: "لاعبو قطر مستهترين جدًا، ولا بد من القسوة  مع اللاعبين بشكل كبير لأن الجميع متوقع من المنتخب القطري الأفضل.

 

 

وواصل " كما كنا داعمين لا بد أن ننتقدمم بسبب الأداء السيئ الذي ظهروا به اللاعبين اليوم، وليس من المتوقع بعد خوض كل المباريات الدولية الماضية للمنتخب القطري ونري هذا الكم من الأخطاء".

 

 

واتم أبو تريكة: "تمتلك الجمهور والأرض ومع ذلك نازل متوتر، دون شجاعة ومستسلم طول 50 دقيقة من المباراة "

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار