1 خبر جديد

سعودية تصدم ضرتها بهدية ضخمة يتمناها الجميع بعدما قام زوجها بهذا الأمر والذي فاجئ الخليجيين !!

سعودية تصدم ضرتها بهدية ضخمة يتمناها الجميع بعدما قام زوجها بهذا الأمر والذي فاجئ الخليجيين !!
مقترحات من adarabi

قدمت زوجة هدية لـ ضرتها عبارة عن عمارة سكنية بمنطقة تبوك، من أجل إرضائها بعدما أصر الزوج على عدم إعلان زواجه الثاني، تقديراً لها.



وأقدم شاب على الزواج للمرة الثانية من فتاة بالمنطقة الغربية، مشترطاً أن يقتصر حفل الزفاف على الأقارب فقط، وفي سرية تامة احتراماً لمشاعر زوجته الأولى.



الزمالك يتفوق على المصري ويهزمة بالملعب و يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر.. تفاصيل ما حدث !!تعرف على ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم و التي تضم دول عديدة بينها السعودية !!لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !


وتفاجأ الشاب بأن زوجته الأولى قد وصلت إلى منطقة تبوك ،وذلك بعد مرور 6 أشهر على زواجه، وأنها ترغب في مقابلة زوجته الثانية مبديةً استعدادها لإرضائها ، وإعلان الزواج فرفض الزوج في بداية الأمر.



ومع إلحاح زوجته الأولى وافق الشاب ، بعدما وعدته بأن هناك مفاجئة تنتظرها فوافق على زيارتها لزوجته الثانية لتقدم لها عمارة حديثة بتبوك وتنقل باسمها مباشرة اذا وافقت على إعلان الزواج فقبلت دون تردد وباركت لهما ، حيث أعربت عن سعادتها الغامرة بزواجهما، وفقاً لـ"الوئام" .

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار