1 خبر عاجل

بعدما طلّقها عمرو دياب.. سألوا الفنّانة دينا الشربيني: مين أكتر شخص نفسك تتجوزيه؟ فأجابت بدون تردد وبكل صراحة..!

بعدما طلّقها عمرو دياب.. سألوا الفنّانة دينا الشربيني: مين أكتر شخص نفسك تتجوزيه؟ فأجابت بدون تردد وبكل صراحة..!
مقترحات من adarabi

كشفت الفنانة دينا الشربيني خلال حلولها ضيفة في برنامج سهرانين، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة عبر شاشة قناة ON الكثير من أسرارها.

 



صدمة جديدة ومفاجئة لعبدالرزاق حمدالله قبل مواجهة إسبانيادومفريس يكشف طلب فان جال الغريب والمفاجئ من لاعبي هولندا بين شوطي مباراة أمريكاطلب عاجل وخطير من إدارة الاتحاد قبل مواجهة الشبابهذه أول الردود على طلب السعودية بإقامة كأس العالم كل عامين

 

وقالت: أنها كانت تحب كرة القدم منذ صغرها وكانت تلعبها ولاكن مستواها كان ضعيف فيها.وأضافت: وأنا بلعب كرة القدم كسرت رجل بنت لاكني لم أقصد إطلاقًا.. ودخلت اوضه اللبس علشان اعتذر لها فوجئت بأصدقائها معها.. ولاكن اقنعتهم إني لم اقصد كسر رجلها".

 

 

وفي وقت سابق اشعلت الفنانة دينا الشربيني التريند بعد لقائها في برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما ابراهيم.
وردت دينا الشربيني، على سبب نفي الهضبة عمرو دياب أن أغنية «برج الحوت» ليست موجهة لها بعد طلاقهما، وقالت إنها لا تعلم حقيقة إن كان قد قال ذلك أو لا.

 


وتابعت: «أنا دينا لا أستطيع التحدث نيابة عن أي شخص، يمكن أن يكون عمرو دياب قال ذلك أو لا، ولا أستطيع التحدث نيابة عنه، وعمرو دياب رجل عظيم»، وتابعت: «بحبه جداً وأحترمه جداً، وبحاول طول الوقت أبقى أنا».

 


وأكدت الفنانة المصرية أنها لن تغضب إن ارتبطت بشخص وقام بـ«تشغيل» أغنية «برج الحوت لها»، وعلقت أنها لن تغضب إن فعل الشخص الذي سترتبط به ذلك، وتابعت:

 

 

«حالياً أن منشغلة بعملي فقط، والحب لا يخضع لخطط».وعن مواصفات فتى أحلامها، قالت إنها تُريد أن يكون حنوناً ولا يحب النكد، واستطردت ضاحكة: «ودمه خفيف».

 


وخلال الحلقة أشارت دينا الشربيني إلى أنها لا تدعم الزواج القائم على فكرة المال فقط دون حب، ولفتت إلى أن أي سيدة تتزوج دون حب من أجل المال، ليست امرأة ذكية، لأن المال يمكن أن يختفي لكن الحب هو الأبقى، وهذا لا ينفي من وجهة نظرها أن المال لا قيمة له لكن الحب هو أحلى ما في الحياة.

 


يذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني مسلسل "المشوار" في الموسم الرمضاني 2022، بطولة كلا من: محمد رمضان، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، سامي مغاوري، أحمد مجدي، سماء إبراهيم، أحمد صفوت، ومن تأليف محمد فريد، وأخرجه محمد ياسين

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار