1 خبر عاجل

بعد أن كذبها الجميع.. حديث العرافة ليلى عبد اللطيف عن شيرين عبد الوهاب تحقق بحذافيره وصدم الجمهور.. لن تصدق ماذا حدث؟!

بعد أن كذبها الجميع.. حديث العرافة ليلى عبد اللطيف عن شيرين عبد الوهاب تحقق بحذافيره وصدم الجمهور.. لن تصدق ماذا حدث؟!
مقترحات من adarabi

بعد كتب كتاب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب للمرة الثانية، تذكر الجمهور تصريحات سابقة للفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف بكر تبنأت فيها بما سيحدث مع شيرين.

 



لاعب المنتخب الكوري يضطر لإغلاق وتوقيف رقم هاتفه بسبب كثرة طلبات الزواج من هذه الفتياتالفيفا تصدم جماهير المغرب بهذا التصرف المفاجئ قبل مواجهة إسبانياكيم مين جاي يفزع جماهير بلاده بتحضير هذه المفاجأة قبل مواجهة البرازيلحارس المغرب يلهب جماهيره بهذا التصريح القوي قبل مواجهة إسبانيا


وأعاد رواد مواقع التواصل تداول تصريحات للفلكية اللبنانية، تنبأت فيها بتصالح شيرين مع حسام حبيب وعودتهما لبعضهما البعض بعد الاتفصال.قالت الفلكية اللبنانية ليلي عبد اللطيف، إن الفنانة شيرين عبد الوهاب ستتصالح مع زوجها السابق الفنان حسام حبيب.

 


 وقالت ليلى عبد اللطيف: «أنا يهمنى الفنانة شيرين اللي بحبها وبحترمها وبشوفها هترجع أحسن من الأول وهتوقف على رجلها من تاني».

 


وأضافت خلال استضافتها فى برنامج «الستات» على قناة «النهار»، أن الفنانة شيرين تعرضت لأزمة لكن: «هنشوف شيرين بأحلى حالاتها إن شاء الله».

 


وأعلنت شيرين عبد الوهاب مؤخرا كتب كتابها على طليقها  حسام حبيب الأمر الذي أثار ضجة وصدم الجمهور.

 


وقالت الفنانة شيرين عبدالوهاب خلال تصريحات تلفزيونية، إن حسام حبيب أقنعها بكتب الكتاب خلال الأيام الماضية، مشيرة إلى أنه كان من المفترض أن يتم عقد كتب الكتاب السبت 12 نوفمبر، قائلة:

 

 

حسام دخل عليا بمأذون وقالي هنتجوز دلوقتي وأنا قولتله اللي تشوفه يا سي حسام.وأكدت شيرين أن حسام حبيب هو الذي أقنعها بكتب الكتاب وهو من طلب ذلك،

 

 

مشيرة إلى أن تلك الفترة الصعبة التي مرت بها قبل فترة كتب الكتاب، قائلة: أنا الفترة اللي جاية أقدر أنزل أشتري أكل أنا وحسام في الشارع وناكل فول وطعمية.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار