1 خبر جديد

(هاشتاق) وفاة الفنانة نبيلة عبيد يتصدر التريند ويشعل مواقع التواصل الاجتماعي والجمهور مصدوم: ماذا حدث..!

(هاشتاق) وفاة الفنانة نبيلة عبيد يتصدر التريند  ويشعل مواقع التواصل الاجتماعي والجمهور مصدوم: ماذا حدث..!
مقترحات من adarabi

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء تفيد بوفاة الفنانة نبيلة عبيد، الأمر الذي صدم الجمهور، متسائلين عن صحته.

 



كأس العالم 2022 يفتقد صلاح وماني.. هذا ما قاله نجوم كرة القدم المشاركين في المونديال !المدير الفني لمنتخب المكسيك يٌفجر مفاجأة.. أخطأت في رقابة ميسي وهذا ما سنفعله أمام السعودية !!في هذا التوقيت سيكون موعد مباراة فرنسا بالجولة الثالثة في كأس العالم قطر وهذه هي القنوات الناقلةأبرزها مباراة حماسية بين إسبانيا أمام ألمانيا.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لما سيحدث !


وتصدر هاشتاق رحيل الفنانة نبيلة عبيد التريند، حيث روجت مواقع اعلامية هذا الخبر الغير مؤكد حتى اللحظة.

 

 

وجاءت تكهنات الجمهور، بعد أن كشفت الفنانة نادية مصطفى، تعرض الفنانة نبيلة عبيد لوعكة صحية، منعتها من حضور عزاء الموسيقار محمد سلطان حيث إنها كانت من الأصدقاء المقربين للراحل.

 

 

وقالت الفنانة نادية مصطفى، على هامش عزاء الموسيقار محمد سلطان عن غياب بعد أصدقائه: محمد سلطان أثناء حياته كان بيعذر الناس جدا ومثلا الفنانة نبيلة عبيد هي كانت واحدة من أقرب أصدقائه، والناس اللي كان كتير بيقعد معه، ولكن منعها من الحضور اليوم إن تعرضت لوعكة صحية وارتفاع في درجة الحرارة.

 

 

ونبيلة عبيد، ممثلة مصرية ولدت في مدينة القاهرة.
دخولها للمجال الفني كان عندما تعرفت على المخرج عاطف سالم وهي لا تزال طالبة في كلية البنات بالعباسية، حيث عرض عليها العمل في مجال السينما.وبدأت التمثيل للمرة الأولى بالفعل من خلال فيلم (مفيش تفاهم) في عام 1961 بدون علم عائلتها.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار