1 خبر جديد

النجم محمد صلاح انهار بالبكاء في غرفة الملابس وصدم اللاعبين.. المدرب مزّق قلبه بقسوة أمام الجميع لهذا السبب !!

النجم محمد صلاح انهار بالبكاء في غرفة الملابس وصدم اللاعبين.. المدرب مزّق قلبه بقسوة أمام الجميع لهذا السبب !!
مقترحات من adarabi

أعترف لاعب تشيلسي الأسبق، جون أوبي ميكيل، بشعوره بالخوف من مدرب الأسبق، جوزيه مورينيو، مستشهدًا بواقعة تخص قائد منتخب مصر وجناح ليفربول الحالي، محمد صلاح.

 



لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !توقيت مباريات اليوم في كأس العالم 2022 قطر وهائولاء المعلقين الذي سيكونوا متواجدين !أشهر نجم في ليفربول يكشف عن حلمه بالألتحاق بريال مدريد واللعب معه .. من يكون !

لعب محمد صلاح وميكيل معًا في تشيلسي أثناء فترة مورينيو الثانية في تشيلسي، لكن كانت هناك ذكرى لا تنسى بالنسبة للنيجيري تخص الفرعون المصري ومدربه البرتغالي.

 

تعاقد مورينيو مع محمد صلاح من نادي بازل في يناير 2014، لكن العلاقة لم تكن جيدة حتى رحل لاعب منتخب مصر على سبيل الإعارة إلى فيورنتينا ومنه إلى روما قبل العودة إلى ليفربول في عام 2017 وأصبح نجمًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وكشف ميكيل عن تفاصيل الواقعة خلال حواره مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ونقلتها صحيفة "The Punch" النيجيرية، وقال: "كنت خائفًا من جوزيه مورينيو".

 

وتابع: "بالطبع، كنت أخاف، هذا الرجل، كانت له مواقف مخيفة فعلها مع اللاعبين، لكنها مجرد طريقة لتوصيل رسالته، في محاولة للحصول على أفضل المستويات منهم".

 

وأضاف: "أتذكر ما فعله جوزيه مورينيو مع محمد صلاح، كان الأخير يبكي في غرفة اللاعبين في الشوط الثاني بأحد المباريات، كان يعتقد أنه يقدم مباراة سيئة".

 

وواصل تصريحاته: "لكن مورينيو لم يهتم بذلك لقد جاء وتحدث معه وانتقده بشدة أكثر من المعتاد لقد دمره تمامًا ومزق قلبه".

 

وأتم: "كان محمد صلاح يبكي بشدة، وماذا حدث بعد؟ مورينيو لم يسمح له بالعودة مع الفريق لخوض الشوط الثاني، قام باستبداله بعد تمزيقه أمام الجميع".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار