1 خبر عاجل

هربت من مزل اهلها ولا تزال في الـ 12 من عمرها .. اسرار وخفايا تكشف لأول مرة عن حياة نجمة الرقص الشرقي فيفي عبده..!

هربت من مزل اهلها ولا تزال في الـ 12 من عمرها .. اسرار وخفايا تكشف لأول مرة عن حياة نجمة الرقص الشرقي فيفي عبده..!
مقترحات من adarabi

اشتهرت فيفي عبده بـ مسيرة فنية حافلة حيث حازت على العديد من الجوائز، اسمها الحقيقي عطيات عبد الفتاح إبراهيم عبده ولدت في 26 أبريل عام 1953 بمحافظة المنوفية عاشت فيفي طفولتها في حي إمبابة والدها كان يعمل شرطي ووالدتها ربة منزل لكنها اتسمت بالصرامة.

كان لدى فيفي 12 أخ وأخت من بينهم 6 أشقاء من الأب والأم أكدت فيفي في إحدى لقاءتها الفنية ان والدتها كانت تعاملهم بشدة وكانت تضربهم هي واخواتها بالكرباج وهذا الأمر جعلها ست جدعة بميت راجل تفوت في الحد.في سن 12 عاما تركت فيفي منزل اسرتها وهربت بعد تعرفها على راقصة تعمل في فرقة عاكف للفنون الشعبية وقالت لها انها ممكن توفر لها عمل في الفرقة.



ماك اليستر لاعب منتخب الأرجنتين يهدد هولندا بالسلاح الخطيركريستيانو يصدم الجميع برده الناري حول الأخبار المتداولة عنهكريستيانو يفاجئ الجماهير برد صريح على رحيله من معسكر البرتغالمصير مفاجئ ينتظر زياش بعد تألقه في كأس العالم

وبعد ان رفضت والدتها بشدة فهربت من المنزل وذهبت لصديقتها التي كانت متزوجة من مدرب رقص دربها على الرقص وحاول التحرش بها فرفضت فطردها للشارع فوجدت نفسها بلا ماوي.

فكانت تذهب للعمل في الفرقة وتنام في الليل بمدخل أي عمارة واستمر الحال لمدة 4 سنوات وأعلنت خلال البرنامج انها نادمة على هروبها من منزل اسرتها لانها عاشت طفولة تعيسة وهي في عمر ال 12 عاما.

كانت انطلاقة فيفي من خلال فرقة عاكف للفنون الشعبية لتنهال عليها بعدها العروض الفنية لتشارك في عدد كبير من الأعمال السينمائية والدرامية.

وبعد أن لمع نجمها ذهبت مرة أخرى لأسرتها وحاولت مساعدة والدتها وأشقاءها وكان رد فعلهم جيد معها وسامحها الجميع.

كان أول ظهور فني لها عام 1976 من خلال الفيلم الديني الرسالة وقامت في بدور راقصة لتنطلق بعد ذلك نحو عالم الأضواء.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار