1 خبر عاجل

بدون خجل .. قطة السينما المصرية ميرفت أمين في أفجر مشهد ساخن من فوق سرير النوم منعته الرقابة من العرض وصنف للكبار فقط

بدون خجل .. قطة السينما المصرية ميرفت أمين في أفجر مشهد ساخن من فوق سرير النوم منعته الرقابة من العرض وصنف للكبار فقط
مقترحات من adarabi

تدور أحدث الفيلم عندما ارتبط (أحمد) بـ(سعاد)، وفي ليلة العرس تصاب سعاد برصاصة طائشة تؤدي إلى وفاتها، ويتحول العرس إلى مأتم، ويصاب أحمد باكتئاب شديد، يحزن والد سعاد على وفاة ابنته الكبرى، فيوصي أحمد قبل وفاته على ابنته الصغيرة (زيزي)، ويطلب منه الزواج منها إلا أنه يرفض، ويعيش على ذكرى حبيبته سعاد، بينما يقوم بتربية أختها الصغيرة زيزي، وإذا بمشاعره تتوطد تجاهها التي تشبه أختها الراحلة لحد كبير. ويبدأ صراع داخله بين الحنين لحبيبته وشقيقتها.

 



صدمة جديدة ومفاجئة لعبدالرزاق حمدالله قبل مواجهة إسبانيادومفريس يكشف طلب فان جال الغريب والمفاجئ من لاعبي هولندا بين شوطي مباراة أمريكاطلب عاجل وخطير من إدارة الاتحاد قبل مواجهة الشبابهذه أول الردود على طلب السعودية بإقامة كأس العالم كل عامين

الكلية التقنية العالمية للطيران

 

وكانت ميرفت أمين "اخت سعاد" لاتنام دون أن يبوسها زوج اخوها وهو ما زاد من هيجانه وبات ينظر إليها بمنطق العشيقة، وهو ماحصل حيث دارات الايام وكان يتقرب إليها اكثر وأكثر حتى أنه كان لا ينام قبل التفكير بها وجمال جسمها وحركاتها الساخنة التي تثيره، وفي احدى اليالي قرر أن يصارحها، ولكن كانت مصارحة بشكل عملي، فعنما كان يلعبا مسك يدها واخذ ينظر إليها بعمق وشبق حتى قبلها من شفايفها قبلة طويلة، وهي تجاوبت معه، حتى استيقضا من نشوتهما، ققالت له انت عملت إيه، رد عليها هو انتي سخنتيني اوي

من هي ميرفت أمين

ميرفـت مصطفى أمين (ولدت في 24 نوفمبر 1946 [1] )، ممثلة مصرية من أب مصري و أم أسكتلندية، من مواليد محافظة المنيا بالصعيـد بجمهورية مصر العربية.

خريجة ليسانس آداب من جامعة عين شمس قسم اللغة الأنجليزية كان أول ظهور لها مع المخرج حسين كمال والمطرب عبد الحليم حافظ في فيلم أبي فوق الشجرة.

تزوجت خمس مرات الأولى من المطرب السورى موفق بهجت والثانية من عازف الجيتار عمر خورشيد والثالثة من الفنان حسين فهمي و لها منه ابنة اسمها منة الله والرابعة من المنتج السينمائي "حسين القلا والخامسة من رجل الأعمال مصطفى البليدى.

▪︎حياتها الخاصة

تزوجت 5 مرات ، وكان أولها في عام 1970 من المطرب السوري موفق بهجت وبعد زواجها منه سافر موفق بهجت إلى لبنان وهناك قبض عليه في قضية مخدرات شهيرة حيث تم حبسه فطلبت الطلاق منه.

ثم تزوجت من عازف الجيتار الشهير في السبعينيات عمر خورشيد الذي كان على علاقة في الوقت نفسه بملكة جمال الكون اللبنانية جورجينا رزق ولما تأكد لها هذه العلاقة انفصلت عنه حيث تزوجت من بعده الفنان حسين فهمي وأنجبت منه ابنتها منة الله واستمر هذا الزواج فترة طويلة نسبياً ولكنها مع ذلك انفصلت عنه.

ثم تزوجت من المنتج الفلسطيني حسين القلا ومن بعده تزوجت وهي الزيجة الخامسة من رجل الأعمال مصطفى البليدي.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار